التخطي إلى المحتوى
رئيس الإسماعيلي يتحدث عبر «الوطن» عن أزمة القيد ومصير الدوري الجديد والعودة للمنافسة – المربع

11:19 ص | الأربعاء 21 أغسطس 2024

نصر أبو الحسن

تحدث نصر أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن العديد من الملفات التي الشارع الرياضي المصري بشأن شكل الدوري وملف التحكيم، ورسالته لجماهير الدراويش في الموسم الجديد، بعدما أنهى الفريق بطولة الدوري في الموسم الماضي في المركز الـ14 في جدول ترتيب المسابقة بعدما حصد 34 نقطة، حيث سجل مهاجموه 33 هدفًا واستقبلت شباكه 43 هدفًا. 

هل أنت مع تغيير نظام الدوري في الموسم الجديد؟
لا أريد تغيير نظام الدوري في الموسم الجديد، ما نحتاجه فقط هو وجود نظام وعدم تأجيل مباريات للأندية لأن هذا هو السبب الرئيسي في تلاحم المواسم، وليس بسبب نظام الدوري، أنا مع أي نظام بدون تأجيلات.

هل تؤيد تعيين رئيس لجنة حكام مصري أم أجنبي؟
المشكلة ليست في رئيس لجنة التحكيم سواء كان مصريا أو أجنبيا، نحتاج تطبيق معايير واحدة على جميع الأندية، لا سيما أن تقنية الفار سهلت من أمور الحكم كثيرًا ولكن للأسف لا أعرف سبب كثرة الأخطاء.
ماذا يحتاج رئيس الإسماعيلي من اتحاد الكرة ورابطة الأندية؟
ما ننتظره من اتحاد الكرة ورابطة الأندية في الموسم المقبل هو وجود مسابقة دوري منتظمة، وتحقيق العدالة بين جميع الأندية.
هل سيعود الإسماعيلي للمنافسة على الدوري من جديد؟
نعد جماهير الإسماعيلي، بظهور الفريق بشكل مختلف في الموسم القادم، والمنافسة على التواجد ضمن الأربعة الكبار، لاسيما أن نادي الإسماعيلي كبير ويمتلك جمهورا عظيما ولذلك فإن الموسم القادم موسم ظهور الدراويش الضلع الثالث في الكرة المصرية، أنهينا الموسم الماضي في المركز الرابع عشر ولن نكرر ذلك.
هل سيرحل عمر الساعي وعبد الرحمن مجدي عن الإسماعيلي؟
تحدثت كثيرًا عن هذا الأمر، نسمع مثل الجميع عن عروض تخص هذا الثنائي وعندما سيكون هناك عرض رسمي سنحسم أمرنا، مثلما تحدثنا عندما كان هناك عرض من أهلي بني غازي الليبي لضم عبد الرحمن مجدي، في يناير الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *