التخطي إلى المحتوى

تم الإعلان رسميًا ليلة أمس عن انضمام لعبة Indiana Jones and The Great Circle إلى قائمة ألعاب بلايستيشن 5 القادمة.

بعد الإعلان عن لعبة Indiana Jones and The Great Circle بدقائق قليلة، تزين متجر بلايستيشن 5 الرقمي بصفحة اللعبة مع توفر خيار إضافتها الى قائمة الامنيات، وهي بالتأكيد ستكون ضمن العناوين التي سيحصل عليها عشاق المغامرات، وخاصةً محبي سلسلة أنشارتد المتعطشين لعودة مثل هذا النوع من الألعاب رغم أنها من منظور الشخص الأول.

ستتوفر اللعبة أولًا على أجهزة إكس بوكس ومنصة الحاسب الشخصي ابتداءً من يوم 9 ديسمبر، بينما سيحصل عليها لاعبي بلايستيشن 5 في ربيع 2025، وقد تم الكشف عن هذا الخبر خلال حفل افتتاح معرض Gamescom 2024، والذي تضمن أيضًا عرضًا جديدًا للعبة بصوت الممثل تروي بيكر، مع تصميم شخصية يذكرنا بهاريسون فورد.

وصف اللعبة انديانا جونز الجديدة

استعد للعودة إلى عالم المغامرات الأثرية المليء بالإثارة من خلال لعبة Indiana Jones and The Great Circle التي تعد اللاعبين برحلة مثيرة مع الدكتور إنديانا جونز في مغامرة جديدة مليئة بالألغاز والمخاطر، تشبه تجربة أفلام السلسلة الشهيرة.

بينما تستقر أوروبا على حافة الحرب العالمية الثانية، يستيقظ إنديانا جونز على هدير محركات في مقره الهادئ. سرقة أثرية غامضة تحمل اسم “الدائرة الكبرى” تدفعه إلى مغامرة جديدةـ وبرفقة الصحفية الإيطالية الشغوفة “جينا”، يسافر إنديانا عبر قارات متعددة، من الصحراء المصرية الشاسعة إلى جبال الهيمالايا الشاهقة، بحثًا عن قطع اللغز المفقودة.

في مواجهة عالم الآثار الشرير “إيميريك ڤوس”، الذي يسعى لاستغلال هذه القوة القديمة لأغراض شريرة، سيتعين على إنديانا أن يستخدم كل ما لديه من ذكاء وشجاعة لحل الألغاز القديمة، والتغلب على العقبات التي تحول دون تحقيق هدفه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *