التخطي إلى المحتوى
موعد أول ظهور لمحمد عبد المنعم في الدوري الفرنسي بعد الرحيل عن الأهلي – المربع

09:00 ص | الأربعاء 21 أغسطس 2024

محمد عبد المنعم

تحدد موعد أول ظهور للمدافع محمد عبد المنعم مع فريق نيس في بطولة الدوري الفرنسي، بعدما تقرر سفر مدافع النادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة إلى فرنسا من أجل الانخراط في تدريبات فريقه، بعد توصل الفريقان لاتفاق على هذه الصفقة ورحيله عن القلعة الحمراء للاحتراف الخارجي.
ويكون موعد انضمام محمد عبد المنعم لصفوف نادي نيس بعد حسم التعاقد مع الأهلي، هو اليوم الأربعاء، كما يشارك في تدريبات النادي الفرنسي أحد يومي الأربعاء أو الخميس إذا سارت الأمور كما خُطط لها، بحسب ما ذكره «لوي تانزي» صحفي «ليكيب» الفرنسية.

محمد عبد المنعم يظهر في مباراة نيس وتولوز بالدوري الفرنسي بشرط واحد
كما أن محمد عبد المنعم، لاعب الأهلي، إذا خاض تدريبات نيس في الـ48 ساعة المقبلة، فإنه قد يظهر لأول مرة في منافسات الدوري الفرنسي يوم الأحد المقبل 25 أغسطس أمام فريق تولوز، على ملعب اليانز ريفييرا، لاسيما أن اللاعب حصل على التأشيرة الخاصة به لدخول فرنسا.

تفاصيل صفقة محمد عبد المنعم بين الأهلي ونيس الفرنسي
ومن المقرر أن ينضم مدافع النادي الأهلي إلى صفوف نيس الفرنسي بعد مفاوضات طويلة استمرت بين مسئولي القلعة الحمراء والنادي الفرنسي، إذ تكبد نيس 4 ملايين يورو للحصول على موافقة المارد الأحمر بالاستغناء عن خدمات محمد عبد المنعم، بجانب حصول «الأحمر» على مقابل مادي مليون يورو حال مشاركة اللاعب بشكل أساسي واحتلال الفريق مركزا متقدما في جدول الدوري في نهاية الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *