التخطي إلى المحتوى
أتليتيكو مينيرو البرازيلي يطيح بسان لورينزو من ثمن نهائي«ليبرتادوريس» – المربع

05:56 ص | الأربعاء 21 أغسطس 2024

مباراة أتليتيكو مينيرو وسان لورينزو

فاز أتليتيكو مينيو البرازيلي على نظيره سان لورينزو الأرجنتيني، بهدف دون رد على ملعب «إم آر في أرينا»، في إياب ثمن نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، ليحجز بطاقة التأهل لدور الثمانية بمجموع لقاءي الذهاب والإياب بهدفين مقابل هدف، ليلاقي فلومينينيسي في ربع نهائي المسابقة.
 
وكان سان لورينزو الأرجنتيني تعادل إيجابيا بهدف لمثله مع نظيره أتليتيكو مينيرو البرازيلي على ملعب«بيدرو بيدجاين»، في ذهاب ثمن نهائي «كوبا ليبرتادوريس».
وحرمت عارضة حارس مرمى أتليتيكو مينيرو، إيفان ليجويزامون، لاعب سان لورينزو، من افتتاح التسجيل بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 44.
وشهدت الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، إحراز رودريجو باتاليا لاعب أتليتيكو مينيرو، الهدف الأول لفريقه برأسية من داخل منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من جوستافو سكاربا، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس سان لورينزو.  
ضربات الترجيح تحسم مباراة فلومينينيسي وجريميو
وكان فلومينينيسي، أطاح بمواطنه جريميو بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بفوز الأول بهدفين مقابل هدف، ليتعادل الفريقان بمجموع لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة 3-3.
¡El gol de @Gremio que llevó la definición a los penales! Gustavo Nunes anotó el descuento.CONMEBOL #Libertadores #GloriaEterna pic.twitter.com/nI0H8kwvWQ— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores) August 20, 2024
 
صعود كولو كولو لربع نهائي «ليبرتادوريس»
وفي مباراة أخرى، خسر جونيور الكولومبي، أمام نظيره كولو كولو التشيلي، بهدفين مقابل هدف على ملعب «متروبوليتانو» في إياب ثمن نهائي المسابقة ليلاقي الفريق التشيلي  الفائز من مباراة ريفر بليت وتاليريس، التي تقام بين الفريقان الأرجنتينيان، صباح غد الخميس على ملعب «ماس مونومنتال».
وكان كولو كولو التشيلي، فاز على جونيور الكولومبي بنتيجة 1-0 على ملعب«دافيد أريانو» في ذهاب ثمن نهائي المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *