التخطي إلى المحتوى
منتخب السعودية يتلقى ضربة جديدة قبل مواجهة الصين في تصفيات كأس العالم | كورنر سبورت – المربع

تلقى منتخب السعودية ضربة جديدة قبل مواجهة الصين في الجولة الثانية من الدور الثالث والنهائي من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وتأكد غياب علي البليهي مدافع منتخب السعودية عن مواجهة الصين المرتقبة، وذلك بعد تعرضه للإصابة، خلال تدريبات الفريق اليوم الإثنين، استعدادًا لملاقاة المنتخب الصيني.

استبعاد علي البليهي من منتخب السعودية

وأصدر منتخب السعودية، بيانًا رسميًا، اليوم، أكد من خلاله أن اللاعب علي البليهي لم يستكمل مران الأخضر، اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الصين، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وأوضح المنتخب السعودي في البيان أن اللاعب علي البليهي، تعرض لكدمة قوية في الساق؛ ما أجبره على عدم استكمال التدريبات قبل لقاء الصين.

وأوضح البيان أن اللاعب متعب الحربي واصل برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي، ولم يستطع اللحاق بالتدريبات الجماعية.

ويحل منتخب السعودية ضيفًا على نظيره الصيني، لحساب لقاءات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية ضد الصين يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر الجاري في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب سيوان.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *