التخطي إلى المحتوى
عاجل| مصطفى محمد يودع الدوري الفرنسي.. ليستر سيتي يقترب من ضمه – المربع

11:48 ص | الجمعة 30 أغسطس 2024

مصطفى محمد لاعب نانت

اقترب مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت الفرنسي ومنتخب مصر، كثيرا من اللعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج عبر بوابة ليستر سيتي، خلال الساعات المقبلة ووداع الدوري الفرنسي، الذي انضم له محمد عبد المنعم لصفوف نيس قادما من النادي الأهلي.
وقالت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إن ليستر سيتي الإنجليزي يحاول الحصول على خدمات مصطفى محمد من نانت الفرنسي قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية، موضحة أن ليستر سيتي سيتعاقد مع مصطفى محمد في الساعات المقبلة.

ليستر سيتي يسعى للتوقيع مع مصطفى محمد قبل ساعات من انتهاء سوق الانتقالات في أوروبا
وأوضحت الصحيفة الفرنسية في تقريره أنه ليستر سيتي إتخذ إجراءات التعاقد مع المصري مصطفى محمد للانضمام لصفوفه وقيادة خط الهجوم في الفترة المقبلة.
مصطفى محمد يقلب الأمور في نانت ويقترب من ليستر سيتي
وتابعت أن مصطفى محمد سيقلب الأمور في اليوم الأخير من فترة الانتقالات لفريق نانت، إذ أن المهاجم المصري غير متأكد من البقاء في فرنسا بعد اليوم الجمعة، وبدأ ليستر مفاوضات صريحة لمحاولة ضم لاعب نانت.  

وكانت الساعات الماضية قد شهدت انضمام لاعب مصري جديد إلى الدوري الفرنسي، وهو محمد عبد المنعم الذي رحل عن الأهلي وانضم لصفوف نيس حتى عام 2028.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *