التخطي إلى المحتوى
زد يطيح بالإسماعيلي ويتأهل إلى نهائي كأس مصر – المربع

07:54 م | الثلاثاء 27 أغسطس 2024

زد ضد الإسماعيلي

انتزع زد إف سي بطاقة الصعود لنهائي كأس مصر، من النادي الإسماعيلي على أرضه وتحت أنظار جماهيره، بعدما تغلب عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسماعيلية، لحساب الدورالنصف نهائي من البطولة.

أحداث مباراة الإسماعيلي ضد زد 
بدأت المباراة بضغط من النادي الإسماعيلي بغية تسجيل هدف تقدم مبكر يربك به حسابات الضيوف، إلا أن زد باغتهم بهدف مبكر في الدقيقة 13 من تمريرة من مصطفى سعد وضعت ديلسون كاموني في إنفراد تام بالمرمى يمين منطقة الجزاء.

بعدها حاول الدراويش بقوة لخطف هدف التعادل، كان أخطرها تسديدة عمر الساعي المتمركز على حدود منطقة الجزاء بباطن القدم اليمنى أمسك بها علي لطفي من أسفل يسار مرماه في الدقيقة 42.
طوفان هجوم من الإسماعيلي
وشهد الشوط الثاني طوفانا إسماعيلاوي، إذ كان قريبا من التعادل في الدقيقة 51 من كرة عرضية من نادر فرج لاعب النادي الإسماعيلي من يمين منطقة الجزاء ذهبت في اتجاه المرمى ولكن كرته مرت أعلى العارضة بقليل.
بعدها لجأ لاعبو الدراويش لسلاح التسديدات التي كان أخطرها تسديدة محمد عبد السميع الإسماعيلي من خارج منطقة الجزاء أمسك بها علي لطفي من منتصف مرماه.
فشلت جميع محاولات أصحاب الأرض لتعديل النتيجة، وتنتهي المباراة بانتهاء مغامرة الدراويش في كأس مصر من الدور نصف النهائي.
فيما تأهل زد إلى المباراة النهائية من الكأس، ليضرب موعدًا مع الفائز من المواجهة النارية التي من المقرر أن تجمع بين المصري البورسعيدي ضد بيراميدز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *