التخطي إلى المحتوى
البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإيبسويتش اليوم – المربع

 البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإيبسويتش

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق إيبسويتش اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق مانشستر سيتي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق إيبسويتش لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 مشاهدة مانشستر سيتي وإيبسويتش بث مباشر 

حيث يحتضن استاد الاتحاد مباراة حاسمة ونارية، حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي مع منافسه فريق إيبسويتش اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 24 من شهر اغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيبسويتش 

بينما تبث مباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق إيبسويتش اليوم، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق خليل البلوشي.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وإيبسويتش

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع 195 سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع 195 سبورتس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *