التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة بيراميدز والجونة في كأس مصر والقناة الناقلة – السعودية نيوز – المربع

يلتقي بيراميدز والجونة مساء يوم الأربعاء 21 أغسطس 2024 في قمة نارية في الدور 16 من بطولة كأس مصر، حيث ستقام المباراة علي ستاد الدفاع الجوي، ويسعي الفريقين في هذة المباراة الفوز والحصول علي بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة من المنافسة علي الكأس بعد ذلك، وخاصةً نادي بيراميدز الذي خسر بطولة الدوري علي حساب الأهلي بعدما كان متقدم طوال الموسم.

وكان بيراميدز قد تمكن للوصول للدور الـ16 من كأس مصر بعدما فاز علي نظيرة نادي النصر في الدور 32 برباعية نظيفة دون رد، بينما نادي الجونة حصل علي بطاقة التأهل بصعوبة بعد الفوز علي بلدية المحلة في الدور الـ32 بركلات الترجيح، ونخصص هذا المقال من أجل الحديث عن موعد مباراة بيراميدز والجونة في كأس مصر والقناة الناقلة.

موعد مباراة بيراميدز والجونة في كأس مصر

تقام مباراة بيراميدز والجونة يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024 علي ستاد الدفاع الجوي ضمن إطار منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس مصر، وتنطلق مباراة بيراميدز والجونة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والجونة في كأس مصر

تنقل مباراة بيراميدز والجونة في كأس مصر عبر قناة “أون تايم سبورت 2” التابعة لشبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة بشكل عام في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

تردد قناة أون تايم سبورت 2

  • التردد: 11861
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: عمودي (V)
  • جودة القناة: HD

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *