التخطي إلى المحتوى
رسمياً: لعبة اكس بوكس Indiana Jones قادمة الى بلايستيشن 5 | VGA4A – المربع

اذا بعد الشائعات والتلميحات، تم اليوم الاعلان رسمياً عن قدوم لعبة Indiana Jones and The Great Circle الى منصات بلايستيشن 5.

ستصدر اللعبة أولاً على اجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي في 9 ديسمبر، وبعد ذلك سيتم اصدارها في ربيع 2025 على جهاز بلايستيشن 5، حسبما تم الاعلان عنه خلال فعاليات الليلة الافتتاحية الخاصة بمعرض Gamescom 2024.

الى جانب تاريخ الاصدار، حصلنا على فيديو استعراضي جديد من اللعبة، والتي يلعب فيها تروي بيكر الدور الصوتي لإنديانا جونز، بينما تم استخدام تصميم يشبه هاريسون فورد لبطل اللعبة.

يتم تطوير اللعبة من خلال استديو MachineGames الذي اصبح الان ضمن استديوهات اكس بوكس بعد ان تم الاستحواذ على شركته الام بثيسدا، بينما تم الكشف عنها لاول مرة في عام 2021.

تم التخطيط لاصدار اللعبة منذ البداية على عدة اجهزة من ضمنها بلايستيشن 5، لكن بعد عملية الاستحواذ على بثيسدا تم الاعلان مرة اخرى انها ستكون حصرية لاجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي، بينما ستصدر من اليوم الاول على خدمة Game Pass.

قبل عدة ايام، ظهرت شائعات تتحدث عن ان احد العاب Xbox الكبيرة ستصدر على منصات بلايستيشن 5 ورافق هذه الشائعات الحديث عن عدة عناوين اخرى لكن يبدو ان القرار استقر في النهاية على لعبة Indiana Jones and The Great Circle.

قال شون شوبتو، رئيس قسم الالعاب في ديزني، لموقع Axios العام الماضي:

“مع استمرار كون Xbox احد أكبر أسواق الألعاب، لم نشعر أننا سنكون إقصائيين بشكل مفرط. لقد شعرنا أنها ستستمر في الوصول إلى مجموعة واسعة من الأشخاص، وشعرنا أن ذلك كان منطقيًا في ذلك الوقت، ماليًا واستراتيجيًا للعبة..”

هذه التصريحات جعلت من احتمالية ان تصدر اللعبة على منصات بلايستيشن 5 امر بديهي ولا مفر منه خاصة ان شركة ديزني تهتم كثيراً بالوصول الى اكبر عدد من اللاعبين وهذا لن يتحقق في حال جعل اللعبة حصرية على منصات Xbox وحدها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *