التخطي إلى المحتوى

بعد العديد من التسريبات التي أصابت لعبة Dying Light: The Beast قبل الكشف عنها، في حدث Gamescom 2024 قد تم الكشف للتو عن العنوان المعني، مع عرض أول يستعرض أكثر مم هو متوقع للعبة لم يتم الكشف عنها مسبقًا.

في إطار سينمائي إلى حد كبير، نرى عالم Dying Light: The Beast المليء بالزومبي كالعادة لكن هذه المرة سنشهد عالم جديد عن الموجود في الجزء الثاني، ومن الواضح أن هناك عناصر أكثر اثارة للاهتمام مثل قيادة السيارات مع الباركور المشهور في السلسلة، وعلى أي حال هذه مفاجأة فريدة من نوعها في الحدث المعيني.

في حقيقة الأمر، هذه ليست توسعة بأي شكل من الأشكال إنها لعبة مستقلة تمامًا قد تم العمل عليها من الألف إلى الياء كي تكون عنوان منفصل، مع 20 ساعة من اللعب السردي، للعبة تركز على عنصر اللعب الفردي فقط وتستلهم في توجهها الألعاب الفرعية الشهرة في الصناعة مثل Spider-Man Milles Morales أو لعبة Tiny Tina’s Wonderlands لسلسلة بوردرلندز التي تعتبر من أنجح العناوين بشكل عام.

من الواضح أننا نشهد تنازلات كبيرة من ناحية الرسومات، وفي النهاية نرى أن اللعبة صادرة على منصات Xbox وبلايستيشن والحاسب الشخصي، لكن من دون إيضاح إن كانت ستصدر على الجيل السبق أم لا خصوصًا مع الرسومات المعنية، لكن سنكتشف ذلك بمرور الوقت.

هل انت متحمس عزيزي القارئ لعودة السلسلة السريعة تلك؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *