التخطي إلى المحتوى

لعبة GTA 6 ستحصل على محتوى اضافي متعدد DLCs لطور القصة، هذا ما صرح به صحفي موقع بلومبيرغ الشهير جيسون شراير.

حسب SanInPlay نقلاً عن شراير، فسوف يعمل المحتوى الجديد الذي سيصدر للعبة بعد الاطلاق، على توسيع ليس فقط القصة بل ايضا سيوسع خريطة Leonida التي تدور عليها احداث القصة. بمعنى اخر اننا لن نرى فقط المزيد من الاحداث القصصية الجديدة التي سيتم ربطها بالقصة الاساسية، بل ايضا سيرافق ذلك توسيع عالم اللعبة بحيث يقدم لنا محتوى DLC اماكن جديدة يمكن استكشافها وستكون مرتبطة بالطبع بالاحداث القصصية الجديدة والسابقة.

أحد الجوانب الاكثر اثارة للاهتمام في هذه المعلومات الجديدة هو التأكيد على ان خريطة GTA 6 ستتلقى توسعات بمرور الوقت. في البداية، ستدور احداث اللعبة في مدينة Vice City وبعض ضواحيها، لكن المحتوى الاضافي DLC سيقدم مناطق جديدة، من المحتمل أن تكون مستوحاة من مواقع الحياة الواقعية الشهيرة.

هذه ليست المرة الاولى التي نحصل فيها على معلومات مشابه حول توسع عالم اللعبة، حيث تحدثت العديد من المصادر منذ العام الماضي ومنذ تسريبات 2022 ان اللعبة ستقدم تجربة مشابه لما تقدمه شركة ايبك مع لعبة Fortnite. هذه الخطة ستقدم تجربة لعب متجددة من خلال توسيع خريطة اللعبة بشكل متدرج وتغير مناطق فيها واضافة مواقع جديدة بأحداث قصصية يعيشها اللاعبين بشكل مستمر.

ايضاً، اشار شراير الى ان طور القصة وكذلك طور اللعب الجماعي سيحصلان على محتوى DLCs توسعي بشكل مستمر بعد الاصدار المتوقع للعبة في خريف العام القادم 2025.

يبدو ان استراتيجية تحديثات المحتوى المستمرة هذه هي تطور طبيعي للخطة التي استخدمتها روكستار بشكل نجاح في لعبة GTA Online. مع GTA 6، الفكرة تتمحور على تقديم عالم ديناميكي يتوسع ويتطور بمرور الوقت. وهذا لا يبقي اللاعبين مهتمين باللعبة فحسب، بل يضمن أيضاً بقاء قاعدة المعجبين نشطة ومتفاعلة لفترة اطول من الوقت.

يبقى ان نرى ما الذي تجهزه لنا روكستار بالفعل في لعبة Grand Theft Auto 6 عند اصدارها العام القادم، وحتى ذلك الحين، نتمنى ان لا يطول الوقت من اجل الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة ومشاركة المزيد من المعلومات حول القصة والشخصيات والعالم.

هل تعتقد ان GTA 6 ستحصل بالفعل على محتوى DLCs خاص بطور القصة، ام ستتبع روكستار اسلوبها الذي استخدمته مع لعبة GTA 5 بالتركيز فقط على طور الاونلاين؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *