التخطي إلى المحتوى
الإسماعيلي يكشف موقفه من ضم محمود متولي وأحمد فتحي – المربع

06:17 ص | الثلاثاء 20 أغسطس 2024

النادي الإسماعيلي

ألقى نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الضوء على أخر مستجدات إيقاف القيد بالنسبة للدراويش، وكذلك حقيقة وجود مفاوضات مع النادي الأهلي بشأن انتقال نجمي الفريق وإبرام صفقات جديدة معه.
نصر أبو الحسن: عماد سليمان وايهاب جلال من يقرران ضم متولي وفتحي للإسماعيلي
وقال نصر أبو الحسن في تصريحات تلفزيونية: «كان علينا 12 قضية تمكنا من حل 8 منها، ونستطيع التعامل مع القضايا المتبقية، بإذن الله لرفع القيد».
وتابع: في ظل الوضاع الحالية كان هدفنا، الاستمرار في الدوري ووالابتعاد عن دائرة الهبوط».
وأكمل: «إيهاب جلال مستمر مع الإسماعيلي في الموسم الجديد بشكل طبيبعي وباجماع من مجلس الإدارة، وسنقوم بالتعاقد مع صفقات مميزة للفريق».
وزاد: «الأهلي الليبي في يناير الماضي قد عرض للتعاقد مع عبد الرحمن مجدي ووافقنا عليه كمجلس إدارة وإلا أنه لم يفعل في أخر لحظة، بعد أ كانوا قد دفعوا مقدم للعقد وتمت عادته لهم وأغلقنا هذا الأمر».
واستمر رئيس الإسماعيلي: «في الوقت الحالي لا توجد مفاوضات رسمية بين الأهلي والإسماعيلي حول أي صفقة سواء بيع أو شراء».
وفيما يتعلق بضم أحمد فتحي ومحمود متولي، أجاب: «تقييم الصفقات فنيًا من اختصاص عماد سليمان وايهاب جلال، وفتحي ومتولي لهما كل التقدير والاحترام وشخصيًا أراهما إضافة للفريق، وإن كنت لا أحبذ الصفقات الدعائية نريد أن نبني فريقًا جيدًا فقط، لكن من المؤكد أننا سنحتاج للاعبين كبار في السن ليكونوا عنصر الخبرة في الفريق».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *