التخطي إلى المحتوى
بيبع اي حاجة عشان الدولارات.. جمهور محمد رمضان يضعة من ضمن قائمة حملات المقاطعة ماذا حدث؟ – المربع

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بيبع اي حاجة عشان الدولارات.. جمهور محمد رمضان يضعة من ضمن قائمة حملات المقاطعة ماذا حدث؟ في المقال التالي

أحمد جودة – القاهرة – تعرض الفنان محمد رمضان لموجة من الانتقادات خلال الساعات الأخيرة، بعد نشره إعلانًا جديدًا لأحد أنواع المشروبات الغازية الشهيرة على حسابه الشخصي على موقع “تويتر”.

 

يُعتبر هذا الإعلان جزءًا من الحملات المقاطعة التي تُعتبر داعمة للعدوان الإسرائيلي الأخير على غزة، وبسبب ذلك، أثار الإعلان موجة من الغضب والانتقادات من الجمهور الذي يدعو إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاطعة الشركات التي تُساند الاحتلال.

 

وجاءت الإنتقادات كالتالي:_

 

 

73550b6270.jpg

 

80e97b715d.jpg

 

d933f487f8.jpg

 

28dedd11be.jpg

 

مسلسل جعفر العمدة 

 

ويذكر ان شارك الفنان محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة، زهو من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، احسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر

 

 

وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *