التخطي إلى المحتوى
محمد الشناوي يكشف حقيقة تدخله لإيقاف صفقة انتقال أبو جبل للأهلي – المربع

02:03 ص | الثلاثاء 20 أغسطس 2024

محمد الشناوي ومحمد أبو جبل

ألقى محمد الشناوي حارس وقائد النادي الأهلي الضوء على حقيقة تدخله لمنع صفقة انتقال محمد أبو جبل لصفوف المارد الأحمر قادمًا من البنك الأهلي، في يناير الماضي.
وكان أبو جبل قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للنادي الأهلي في يناير الماضي لتعويص إصابة الشناوي مع المنتخب في كأس الأمم، لكن بائت بالفشل.
الشناوي: أنا أكتر واحد كان يدعم أبو جبل في أمم أفريقيا
وقال الشناوي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: «أنا في الأول والأخر لاعب في النادي الأهلي، ولا يفرق معي انضمامه للأهلي لأننا إخوة وعلاقتي به طيبة جدًا».
وتابع: «أبو جبل كان معايا في المنتخب، وأكتر واحد كان يدعمه في أمم أفريقيا كنت أنا، وعلاقتي به كويسة جدًا».
وزاد: «بالنسبة لي لا يفرق لي من يلب أساسيًا في الأهلي ومنتخب مصر، الأهم عندي المصلحة سواء كانت المادي أو المنتخب، لأنه أولاً وأخيرًا قرار المدرب».
واختتم: «في مبارة السنغال في تصفيات كأس العالم، أبو جبل ككان متألق قبلها في بطولة أفريقيا، لكن كيروش جمعنا وأخبرنا أنني من سيحرس المرمى في المبارة، وأبو جيل لم يغضب، بسبب أنه مدرك أنني كنت أكثر شخص داعم له في بطولة أفريقيا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *