التخطي إلى المحتوى

بعد أشهر من الانتظار والترقب، حصل لاعبي منصة الحاسب الشخصي على مرادهم، حيث تم الإعلان رسميًا قبل لحظات عن موعد إصدار لعبة FINAL FANTASY 16 أو XVI.

موعد إصدار اللعبة على منصة الحاسب سيكون رسميًا في يوم 17 سبتمبر من العام الجاري 2024، وهذا نقلًا عن الموقع الرسمي للمطور والناشر Square Enix الذي شاركه قبل لحظات قليلة.

بالطبع، هذا ليس كل شيء، ديمو لعبة FINAL FANTASY XVI أو النسخة التجريبية أصبحت متوفرة الآن عبر متجري Steam و Epic الرقميين، ويمكن تحميلها وتجربة عدة ساعات من اللعب الممتع، من خلال هذه الروابط التالية:

  • ديمو اللعبة على متجر Steam من هنا
  • ديمو اللعبة على متجر Epic من هنا

دخلت نسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة Final Fantasy 16 أو XVI مرحلة التطوير في مايو 2023، وقد تم تقديم تحديثات حول تقدم العمل في عدة مناسبات، بما في ذلك حدث PAX West 2023، فوفقًا لتصريحات سابقة لمنتج اللعبة يوشيدا، فكان من المتوقع إصدار نسخة تجريبية منها، وهو ما أشار الى أن عملية التطوير كانت تتقدم بسرعة كبيرة.

نحن بدورنا قمنا بمراجعة اللعبة حين صدرت أول مرة على منصة PS5 وقد نالت تقييم 9 من 10، ويمكنكم الاطلاع على تفاصيلها الكاملة من خلال زيارة هذا الرابط هنا، وملخص مراجعتنا لها كان:

“قد تكون Final Fantasy 16 أنجح ما قدمته السلسلة على الإطلاق! ومن أفضل الأعمال السنيمائية لهذا العام. إلا أنها تعاني من نفس الأخطاء السابقة لـ”SQUARE ENIX” التي تسببت في فشل العديد من عناوينها.. ولا يبدوا أنها تكترث حقا بتصحيحها!”

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *