التخطي إلى المحتوى
ضربة موجعة للنصر السعودي قبل افتتاح منافسات دوري روشن – شبكة أطلس سبورت – المربع

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضربة موجعة، عقب الهزيمة التاريخية التي مني بها أمام غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي والذي أقيم أول أمس في مدينة أبها ولا تأتي المصائب فرادى داخل قلعة النصر بعد تلميحات برحيل رئيس النادي ابراهيم المهيدب وأيضاً المدير الفني لفريق كرة القدم لويس كاسترو.

ضربة موجعة لنادي النصر السعودي

وبحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية، فإن الفحص الطبي كشف عن إصابة وضربة موجعة لجناح الفريق الأول لكرة القدم أيمن يحيي والذي أصيب في المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي ضد الهلال بتدخل عنيف خرج على إثره قبل دقائق من نهاية الشوط الأول.

وجاءت نتيجة الفحص بإصابة بتمزق في عضلة الفخذ سيغيب بسببه من أربع لستة أسابيع في ورطة تربك حسابات المدير الفني لويس كاسترو قبل افتتاح مباريات النصر نهاية الأسبوع الجاري.

ومن المقرر غياب أيمن يحيي عن صفوف النصر في الجولة الأولى والثانية، حيث سيتم عرض اللاعب على الجهاز الطبي من أجل تحديد مدى جاهزيته، في نهاية التوقف الدولي القادم في شهر سبتمبر.

ويستعد النصر للموسم الجديد، حيث يحاول حسم العديد من الصفقات الجديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية رسمياً في الثاني من شهر سبتمبر المقبل، فيما تعاقد رسمياً فقط مع كل من الحارس البرازيلي بينتو والظهير الأيسر سالم النجدي في انتظار المزيد من الانتدابات الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *