التخطي إلى المحتوى
كوجيما يلمح للعبة Death Stranding 2 بصورة لشخصية غامضة | VGA4A – المربع

بدأ المطور العبقري هيديو كوجيما بالتلميح عن لعبته القادمة Death Stranding 2 وعودتها من جديد الى ساحة العروض وربما المعلومات الجديدة، حيث يتوقع بشدة بعد تلميحه هذا أن تظهر اللعبة في حدث Gamescom 2024.

سينطلق حدث Gamescom 2024 نهاية الشهر الجاري وبالتحديد سيبدأ في يوم 21 اغسطس الحالي وسيستمر لمدة 4 أيام وينتهي بتاريخ 25 من ذات الشهر. تم التأكيد بأننا سنشاهد أكثر من 50 إعلان خلال الحدث وأيامه وربما لعبة Death Stranding 2 ستكون أحد هذه العناوين من المطور المحبوب هيديو كوجيما.

تعودنا على المطور الياباني أن يبدأ بالتلميح عن ظهور ألعابه من خلال نشر صور تحوي عبارات مختلفة في عام الأمر تدل على شخصيات جديدة يتم الكشف عنها، وبما أن الليلة الافتتاحية للحدث تبعد عنا قرابة 24 ساعة فقط فهناك احتمال كبير بأن لعبة Death Stranding 2: On the Beach قد تفتتح الحدث لاسباب عدة أهمها العلاقة الوطيدة التي تربط كوجيما بالمقدم جيف كيلي.

الصورة أعلاه التي نشرها كوجيما حديثًا عبر حسابه في موقع X تبين بأننا بصدد التعرف على شخصية جديدة في اللعبة. كنا قد شاهدنا في عرض اللعبة الوحيد عودة الشخصيات المعروفة الرئيسية من الجزء الأول كنا وتعرفنا على شخصية جديدة  ويبدو أن المزيد من الوجوه الجديدة قد نراها في العروض القادمة.

انتظرونا في تغطية حصرية لأهم إعلانات حدث Gamescom 2024 خلال الليلة الافتتاحية وأيامه الأربعة. وحتى ذلك الحين، ما هي توقعاتكم للصورة الغامضة التي شاركها كوجيما معنا؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *