التخطي إلى المحتوى
بدون دايت او رياضة..طريقة محمد ممدوح السحرية في انقاص 30 كيلو في شهر!! – المربع

من منا لا يستطيع أن يكون وزنه مناسب وجسمه ممشوق، حيث يبحث العديد على طرق للتخسيس تكون آمنة وصحية، حيث جاء الفنان محمد ممدوح وآثار الجدل مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، حيث تحدث في البرنامج عن الطريقة التي اتخذها لحصوله على الوزن المثالي، كما أكد أنه لم يتناول الكبسولة المبرمجة، لذلك سوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل عن هذا الموضوع من خلال السطور القادمة.

تفاصيل تخسيس محمد ممدوح

أثار الفنان محمد ممدوح الجدل وصرح بالطرق التي استخدمها وأثرت في فقدان وزنه بشكل ملحوظ، وأكد أنه خلال 17 يوم لم يتناول أي طعام، وكان ويشرب الماء فقط، للوصول للوزن المثالي وأكد أنه استخدم رجيم الماء، حيث يبحث الكثير من المشاهير على الإطلالة أمام الجمهور بشكل متناسق والحصول على قوام مثالي، التي قد تصل بهم إلى بعض الأحيان إلى الموت.

كما انهالت العديد من التعليقات بعد تصريح محمد ممدوح بهذا الرجيم القاسي وهاجمه البعض بهذا التصرف، وأنه قدوة ولا يجب التحدث عن ذلك حتى يتصرف البعض مثله، حتى أكد بعض الناس أن هذا ليس صحيح، وأنه قام بإجراء عملية جراحية، لكنه يرفض الإعلان عنها.

كما أكد المطرب حكيم في فيديو له على مواقع التواصل بأنه قام بفقدان وزنه وأصبح نحيف، وأن سبب هذه الزيادة غيابه عن الجيم وقلة حركته أثناء فترة كورونا، كما نصحه بعض الأطباء باستخدام الكبسولة المبرمجة، حيث فقد خلال شهرين 18 كيلو وطلب من الطبيب إيقاف فقدان الوزن، لأنه لا يستطيع أن يفقد أكثر من ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الزهراء ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الزهراء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *