التخطي إلى المحتوى

خلال هذا الأسبوع سمعنا بعض الاخبار الغير رسمية التي مفادها ان Xbox يستعد للكشف عن جولة أخرى من ألعابه الحصرية على منصات بلايستيشن، ومع عدم علمنا بالعناوين المقصودة إلا أنا الجميع يتساءل حاليًا، متى ستكون مايكروسوفت مستعدة للكشف المنتظر؟

شارك المسرب والمطلع الشهير Shinobi على منتدى XboxEra بعض المعلومات الجديدة التي تؤكد تواجد خطط داخلية بشركة مايكروسوفت للكشف عن ألعاب كبيرة ستُكشف في أقرب وقت الأسبوع المقبل، وإن ركزنا قليلًا فهو الاسبوع ذاته لأضخم حدث في تلك الفترة وهو Gamescom 2024 المخطط اقامته في المانيا.

تأتي المعلومة من أحد المستخدمين على المنتدى يستفسر فيها عن تواجد أي خطط للكشف خلال الفترة المقبلة عن أي حصريات مزعومة قد تلقى طريقها إلى PS5، حيث رد Shinobi حرفيًا “أين أنت الأسبوع المقبل”، لكن حتى الآن الحصريات لم تلقى أي توقعات أو معلومات مثيرة بشأنها، بالرغم من ذكر البعض لأكثر من مرة أن Forza قد تشق طريقها إلى PS5 في وقت ما، ولكن نحن أمام اسبوع واحد حتى نرى صحة الأمر.

انتشرت شائعات منذ أشهر أن سلسلة Gears و Halo قد تلقى إصدارًا لمنصة بلايستيشن، وبالرغم من توسعات الشركة مع حصرياتها لمنصات خارجية، فقد أصاب هذا الأمر فئة من ملاك المنصة بخيبة أمل خصوصًا وأنه السبب الوحيد الذي يدفع أي شخص لتفضيل منصة على الأخرى، مما يجعل من Xbox ميزة حقيقية في المنصات، ولكن توجه الشركة كان مختلفًا هذا الجيل وهو ما أوضحة “فيل سبنسر” آخر فترة.

يمكنكم متابعينا الاطلاع على توقعاتنا حول حصريات Xbox القادمة على منصة PS5 من خلال زيارة هذا الرابط هنا.. ما الحصريات التي تودون رؤيتها على تأتي لمنصة سوني عزيزي القارئ؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *