التخطي إلى المحتوى
بالبلدي : السعودية تشهد حدث نادر وتاريخي.. عاجل – المربع

تشهد المملكة العربية السعودية حدثًا نادرًا وتاريخيًا خلال اليومين المقبلين، مما يجعل هناك حالة من الشغف والترقب لدى الشعب السعودي بشأن ماذا سيحدث في بلاد الحرمين الشريفين خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تشهد سماء المملكة العربية السعودية مساء غدًا الاثنين القمر البدر العملاق، وسيكون أقرب قليلاً إلى الأرض وأكبر وأكثر إشراقاً، ويسمى بـ “القمر الأزرق الموسمي”.

 

وينتظر الشعب السعودي رؤية القمر البدر العملاق، والتي ستكون لحظات تاريخية، خاصة وأنها تحدث مرة كل بضع سنوات.

ومن المتوقع أن تكون هناك تغطية إعلامية واسعة لهءا الحدث التاريخي والنادر، خاصة وأن المملكة العربية السعودية وقياداتها المتمثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وجهوا تعليماتها بالاهتمام بمثل هذه الأحداث خلال الفترة المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” نجوم مصرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *