التخطي إلى المحتوى

الموسم الحالي للعبة Fortnite يأخذ طابع أبطال مارفل بشكل كبير، حيث تقدم اللعبة الكثير من العناصر لمحبي الشركة مع أشكال لشخصيات شهيرة بعالم مارفل مثل ميستيريو و War Machine وغيرهم، لكن هناك احدى الشخصيات المحبوبة بحسب احدى المصادر الموثوقة سيعود مجددًا إلى فورتنايت بشكل جديد.

المسرب الشهير لعالم Fortnite على منصة اكس SpushFNBR أكد وجود Spider-Man خلال الفترة القادمة لكن ببدلة من طراز Iron Spider التي تواجدت في فيلم Avengers Infinite War لأول مرة وظهرت مؤخرًا في جميع ألعاب Spider-Man من Insomniac، وحققت شعبية كبيرة وسط مجتمع محبي مارفل ومحبي شخصية الرجل العنكبوت، ولكنها لن تظهر بنفس الشكل المعتاد.

نظرًا لأن أحد أبرز أعداء Spider-Man وهو ميستيريو متواجد الآن في بطاقة المعركة، فمن المنطقي أن نشهد البطل في متجر العناصر باللعبة أو حاضرًا بطريقة ما، ودعونا ننتظر الإعلان الرسمي عن الشخصية خلال الأيام القادمة.

على أي حال، ظهر الرجل العنكبوتي عدة مرات، وكان الشكل الأخير مستوحى من تفاصيل وجه الممثل الخاص بالأفلام “توم هولاند”، والذي ظهر بمناسبة فيلم No Way Home خلال 2021، وظهر مجددً بالتزامن مع فيلم Spider Man Across Spider Verse بالعام الماضي.

قدم الناشر تعاونات مثيرة للاهتمام الأسابيع الماضية وآخرها وأكبرها مع لعبة Fall Guys التي أضافت أماكن من اللعبة وخرائط للعب بها في أوضاع خارجية، مع امكانية مشاركة المجتمع في صنع تحديات مستوحاة من العنوان في عالم Fortnite واعتمادها بشكل رسمي في حال تحقيق اعجاب وشهرة من اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *