التخطي إلى المحتوى
بنك الكويت الوطني يعلن عن ثاني مليونير الجوهرة لعام 2024 – المربع

في إطار الإعلان عن السحب الثاني للجائزة الكبرى لحسابي الجوهرة والجوهرة جونيور لعام 2024، استضاف بنك الكويت الوطني فعالية فريدة من نوعها على متن يخت فاخر في جزيرة أم المرادم. 

وبخلفية بحرية خلابة، تضمن الحدث مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والمسابقات والسحوبات للجمهور الذي أبدى تفاعلاً ملحوظاً.

حضر الحفل عدد من قيادات بنك الكويت الوطني، حيث تم إجراء السحب بحضور وإشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، بالإضافة إلى ممثل شركة ديلويت، حيث تم الإعلان عن فوز صاحب حساب الجوهرة عبد اللطيف مجيد عبد الكريم رمضان بجائزة المليون دينار كويتي، ليصبح بذلك ثاني مليونير الجوهرة لهذا العام. 

كما تم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى بقيمة 10 آلاف دينار كويتي من حساب الجوهرة جونيور، عبد المحسن أنور عبد المجيد بهبهاني، علماً بأن سحوبات الجائزة الكبرى لحسابي الجوهرة جونيور والجوهرة جونيور تقام 3 مرات في العام.

واحتفالاً بالإعلان عن الفائزين، تضمن الحدث مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب الممتعة للأطفال والكبار، كما تضمن عدداً من المسابقات والسحوبات على جوائز قيمة تشمل هواتف ذكية من نوع Galaxy ورحلتين بحريتين على متن يخت فاخر إلى جزيرة أم المرادم بالتعاون مع تطبيق Waves.

تجربة مصرفية شاملة

وفي تعليقه على هذه المناسبة، قال محمد العثمان، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الاستهلاكية والرقمية في بنك الكويت الوطني: “نحتفل اليوم بأول مليونير في سحوبات الجائزة الكبرى لحساب الجوهرة جونيور لهذا العام، وكذلك الفائز بالجائزة الكبرى لحساب الجوهرة جونيور.

وأضاف العثمان أن “حساب الجوهرة وحساب الجوهرة للتوفير وحساب الجوهرة جونيور يعتبران من الأدوات الفعالة لتعزيز ثقافة الادخار والشمول المالي بين أفراد المجتمع”، مشيراً إلى أن “الوطني يسعى دائماً إلى توفير تجربة مصرفية شاملة للعملاء حيث يتم استكمال المنتجات والخدمات المتميزة بمزايا ومكافآت لا مثيل لها”.

وأوضح أن “الوطني قام بزيادة إجمالي جوائز حساب الجوهرة إلى 5 ملايين دينار كويتي بدءاً من هذا العام، كما أطلق مؤخراً حساب الجوهرة للتوفير والذي يقدم للعملاء معدل فائدة إضافي يصل إلى 1.5% للسنة الأولى، بالإضافة إلى فرصة الدخول في السحوبات الشهرية والكبرى إذا بلغت المدخرات 5000 دينار كويتي أو أكثر، كما يقدم البنك للعملاء الذين يتعاملون معه منذ أكثر من عامين فرص مضاعفة في حال لم يكونوا مؤهلين للحصول على الفرص المضاعفة الحالية”.

وأضاف أنه “سعياً لتعزيز المزايا والمكافآت المقدمة لحاملي حساب الجوهرة، قدم بنك الكويت الوطني سحوبات الجوهرة جونيور لحاملي حساب الجوهرة دون سن 21 عاماً بواقع 7 فائزين في السحوبات الشهرية (1000 دينار كويتي لثلاثة فائزين و500 دينار كويتي لأربعة فائزين) بالإضافة إلى فائز واحد بجائزة 10 آلاف دينار كويتي مع كل سحب على الجائزة الكبرى”.

وقد قام بنك الكويت الوطني بالفعل بزيادة جوائز الجوهرة بأكثر من الضعف في أوائل عام 2023، مما يجعلها الأكبر في الكويت، مع جائزة أسبوعية بقيمة 20 ألف دينار كويتي، وشهرية بقيمة 125 ألف دينار كويتي، وجوائز كبرى بقيمة مليون دينار كويتي لكل منها، ثلاث مرات في العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة بانكير ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة بانكير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *