التخطي إلى المحتوى
جيسوس يقود الهلال السعودي نحو الثلاثية المحلية للمرة الأولى بالتاريخ – شبكة أطلس سبورت – المربع

نجح البرتغالي جورجي جيسوس في قيادة فريق الهلال السعودي نحو تحقيق لقب محلي جديد، وهو كأس السوبر السعودي 2024، بعدما فاز الفريق على حساب الغريم التقليدي “فريق النصر” بالمواجهة التي جمعت بينهما في نهائي المسابقة، والتي انتهت لصالح الزعيم بأربعة أهداف مقابل هدف.

جيسوس يحقق الثلاثية المحلية مع الهلال السعودي

وبعدما فشل المدرب البرتغالي المخضرم “جورجي جيسوس” في قيادة فريق الهلال السعودي من أجل تحقيق أي بطولة قارية بالموسم الماضي 2023-2024 إلا أنه قد تمكن من السيطرة على المسابقات السعودية، وحقق الثلاثية المحلية في موسم 2023-2024، وهم: (دوري ورشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي).

الهلال السعودي يحقق الثلاثية المحلية للمرة الأولى بالتاريخ

وعقب تحقيق هذا الإنجاز، احتفلت الصفحة الرسمية لـ نادي الهلال السعودي بتحقيق إنجاز لم يتحقق من قبل، فـ لم يسبق لزعيم الأندية الآسيوية وأن نجح في حصد الثلاث بطولات المحلية: “الدوري والكأس والسوبر” في موسم واحد، ليكون المدرب البرتغالي قد كتب اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ النادي، بتحقيق ما لم يحقق من قبل.

وبعد موسم اسطوري قدمه الفريق على المستوى المحلي، يكون الجيل الذهبي الحالي من اللاعبين قد نجحوا بالحفاظ على سلسلة اللاهزيمة التي وصلت إلى 37 مباراة، بالإضافة إلى تحقيق كأس السوبر السعودي للموسم الثاني على التوالي للمرة الأولى في التاريخ، والمرة الخامسة في تاريخه كاملًا، ليكون أكثر الفرج تتويجًا بهذا اللقب.

جورجي جيسوس
جورجي جيسوس
جورجي جيسوس

المدرب البرتغالي يحصد لقبه الخامس رفقة الهلال السعودي

وعلى الصعيد الشخصي، نجح المدرب البرتغالي جورجي جيسوس في تحقيق اللقب الخامس في تاريخه منذ توليه مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي بعدما تمكن من تحقيق لقب واحد من بطولة الدوري السعودي، ومثله من كأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى ثلاث ألقاب من كأس السوبر.

بينما لا يزال المدرب البرتغالي يبحث عن لقبه القاري الأول رفقة الزعيم، والذي يأمل أنه يحققه بالموسم الحالي خاصة أن الفريق سوف يشارك في كأس النخبة الآسيوية 2024-2025 بعد تتويج بلقب دوري روشن السعودي بالموسم الأخير.

جورجي جيسوس
جورجي جيسوس

الهلال يستعد لأولى مبارياته في دوري روشن السعودي 24-2025

ومن المقرر أن يستأنف فريق الهلال تدريباته مباشرًة استعدادًا لانطلاق النسخة الجديدة في بطولة دوري روشن السعودي 2024-2025، والتي سوف يبدأ فيها مشواره من أجل الدفاع عن لقبه بمواجهة فريق الأخدود في الساعة التاسعة مساء يوم السبت القادم الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

17 دقيقة فقط تقتل حلم رونالدو في التتويج بأول ألقابه مع النصر السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *