التخطي إلى المحتوى

تم الكشف أخيرًا عن ثروة مؤسسي شركة Rockstar Games دان و سام هاوزر، والتي احتل فيها كل منهما  المركز الرابع في قائمة أغنياء صناعة ألعاب الفيديو.

لطالما تساءلنا عن حجم المال الذي تملكه شركة Rockstar Games خصوصًا بعد الإيرادات التي تحققها ألعابها مثل GTA V و GTA Online و Red Dead Redemption والألعاب الأخرى التي سبقت هذه العناوين مثل Manhunt و Bully وغيرهم.

اليوم قامت صحيفة The Times بنشر قائمة أغنى أثرياء المملكة المتحدة بريطانيا، حيث كشفت القائمة كم تبلغ ثروة هذين الأخوين وترتيبهما الخاص في قائمة أثرياء بريطانيا.

ثرو هائلة لمؤسسي Rockstar Games

الصحيفة قامت بنشر قائمتين الأغنياء بريطانيا، الأولى قائمة تخص الأشخاص الذين يعملون في مجال صناعة ألعاب الفيديو والثانية كانت تتعلق بأغنى الأشخاص في بريطانيا ككل.

وفقًا للصحيفة، تبلغ ثروة الأخوين دان و سام هاوزر مؤسسي شركة روكستار 453 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل تقريبًا نصف مليار دولار، وهذا رقم كبير لشركة واحدة تقوم بإطلاق عنوان واحد كل 7 إلى 8 سنوات تقريبًا.

هذا الرقم أعلى من الرقم السابق الذي تم الكشف عنه في عام 2020 حيث كانت تبلغ ثروتهما قرابة 310 مليون باوند أي ما يعادل 410 مليون دولار أمريكي وقبلها في عام 2019 كانت 300 مليون باوند أي ما يعادل 380 مليون دولار أمريكي. كشفت الصحيفة كذلك أن ثروة هذين الأخوين تزيد سنويًا بمقدار 10% عن العام الذي قبله.

 ارتفع ترتيب الأخوين في قائمة أغنياء ألعاب الفيديو في بريطانيا إلى المركز الرابع هذا العام حيث كان ترتيبهما في المركز السادس في آخر إحصائية. كما تم الكشف أن من يسبقهما في ترتيب القائمة هم أشخاص يمتلكون شركات تطوير ألعاب فيديو مجانية للهواتف الذكية.

يذكر أن الصحيفة قد سلطت الضوء بسكل تفصيلي في تقريرها، وذكرت بأن أحد اسباب نجاح مؤسسي الشركة يعود إلى تركيزهم في اعمالهم وعدم ظهورهم كثيرًا على الشاشات أو في المقابلات كما أنهم يحبذون العمل في الخفاء وجعل انجازاتهم تتحدث عنهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *