التخطي إلى المحتوى

تفاصيل عناصر نظام اللعب في GTA 6 ما زالت غامضة وغير معروفة، لكن من خلال العاب روكستار السابقة والتسريبات التي حدثت قبل عامين، من الواضح انه هناك بعض الميزات والخصائص التي سينقلها المطور الى اللعبة الجديدة مع بعض التحسينات التي يمكن ان تجعل التجربة اكثر اثارة وعمق.

احد هذه الميزات هي نظام مقياش الشرف او “Honor System” الذي تواجد في لعبة Red Dead Redemption 2 والذي لعب دور كبير في صنع القرارات وصنع طابع خاص لكل لاعب حسب اسلوبه واختيارته. هذا النظام اضفي نوع من الاتزان في التوجه الى لعبة RDR2 ولكن يمكن ان يكون اوسع واكثر عمق في لعبة روكستار القادمة Grand Theft Auto 6.

في معلومات سابقة لوحظت من بعض ملفات اللعبة التي تسربت عام 2022 لمحت الى وجود نظام مشابه في لعبة GTA 6 لكن هذا النظام قد يركز على العلاقات بشكل اكبر. وحسب التسريبات فقد يكون هذا النظام هو نسخة محدثة مما كان في لعبة Red Dead Redemption 2 بحيث يكون اكثر تنوع وعمق في تكوين العلاقات بين الشخصيات الرئيسية وعالم اللعبة.

كيف يمكن ان يعمل مقياس العلاقات في GTA 6؟

ربما سنكون قادرين على اتخاذ القرارات المختلفة طوال اللعبة، وستؤثر هذه الاختيارات على مقياس شريط العلاقات. هناك شائعة من تسريبات عام 2022 ذكرت انه سيكون هناك 4 خيارات مختلفة للعلاقات وهي: Pragmatic (واقعي)، و Romantic (رومانسي)، وCool (هادئ)، و Chaotic (فوضوي). اذا كان هذا صحيح، فإليك ما نعتقد انه سيقدمه.

  • Pragmatic او الواقعي: قد يتصرف كل من لوسيا وجيسون حسب مجريات الاحداث حولهما بطريقة واقعية عفوية.
  • Chaotic او الفوضوي: قد يؤثر على طريقة تفاعل لوسيا وجيسون، مع المزيد من التوتر والصراع في محادثاتهم وافعالهم.
  • Romantic او رومانسي: هذا المقياس يشرح نفسه بنفسه، سيكون لدى لوسيا وجيسون رابط قوي، ويفهم كل منهما الاخر بشكل جيد بحيث يعملان معاً بسلاسة وانسجام.
  • Cool او هادئ: يمكن ان تكون الاجواء الهادئة بمثابة حل وسط، حيث يتحدثان ويعملان معاً بشكل طبيعي، مع وجود بعض المشكلات البسيطة التي يمكن ان تظهر هنا وهناك.

من المحتمل ايضاً ان يؤدي نظام مقياس العلاقات في GTA 6 الى تكوين نهايات مختلفة، اعتماداً على مقدار مقياس شريط العلاقات الخاص بك بنهاية اللعبة. وقد تم الاشارة بطريقة ملفتة الى “شريط العلاقات” في مقطع من احد المفات المسربة يحمل اسم “Americas_1 2021-12-14 19-52-44“.

هناك اعتقادات بأن يطلق على هذا النظام “مقياس السمعة” لكن حتى الان لا يوجد اي تأكيد رسمي من روكستار حول اي عنصر من عناصر اسلوب اللعب سوى من تلك الملفات التي تم تسريبها من داخل شركة روكستار عام 2022. ربما تكون هذه الملفات رسمية لكنها قد لا تعكس الصورة النهائية التي يمكن ان تظهر بها اللعبة عند اصدارها في خريف العام القادم 2025.

ما هي توقعاتك حول مقياس الشرف في لعبة GTA 6؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *