التخطي إلى المحتوى

ايام قليلة تفصلنا عن اصدار لعبة Black Myth: Wukong، بينما بدأ بعض الغموض يحيط بنسخة بلايستيشن 5 بعد ظهور تقييمات اللعبة من نسخة الحاسب الشخصي فقط. اليوم بشاركنا المسرب bilibili اول فيديو مباشر للعبة وهي تعمل بنسختها النهائية على جهاز سوني.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل يظهر مواجهة مع احد قادة الاعداء الضخام، ورغم ذلك يبدو اداء اللعبة سلس ولا تواجه اي مشاكل في الحركة والاداء. لكن الملفت في الامر هو جودة الرسومات والألون التي تبدو اقل من الجودة التي عهدناها في العروض السابقة او نسخة الحاسب الشخصي، لكن قد يكون هذا بسبب جودة الفيديو وليس جودة اللعبة نفسها.

امس، وبعد صدور مراجعات Black Myth: Wukong والتي كانت مقتصرة على نسخة الحاسب الشخصي اثار ذلك القلق بين جمهور بلايستيشن 5 الذي يعتقد ان التأخير في ارسال نسخ المراجعة على المنصة الى الاعلاميين بسبب مشاكل تقنية او فنية لا يرغب المطور في الكشف عنها قبل اصدار اللعبة.

رغم ذلك الفيديو المسرب هذا يشير الى ان اللعبة على الاقل من جانب الاداء تعمل بشكل جيد، لكن ننتظر ونرى كيف ستبدوا من ناحية جودة الرسومات والمؤثرات البصرية التي تعد احد اهم العناصر الذي جذبت الكثير الى اللعبة منذ الكشف عنها قبل عدة سنوات.

ما رأيك في الفيديو وهل تعتقد ان تأخير الكشف عن اداء ومظهر اللعبة على اجهزة بلايستيشن 5 يعود لمشاكل فنية وتقنية ام لاسباب اخرى مختلفة؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك في قسم التلعيقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *