التخطي إلى المحتوى

بعد أن قام فريق استوديوهات Bethesda Game الحائز على عدّة جوائز بإنشاء لعبة Fallout Shelter، يأتينا الآن بلعبة The Elder Scrolls: Castles، التي سيتم إطلاقها عالميًا في 10 سبتمبر.

هذه المغامرة الجديدة تتيح للاعبين التحكم في قلعتهم وعائلتهم الحاكمة الخاصة في عالم The Elder Scrolls. أدر شؤون رعاياك وأصدر الأحكام مع مرور السنين ونمو العائلات وتولي حكام جدد العرش.

التسجيل المسبق على أجهزة Apple وAndroid متاح الآن – اتبع الروابط أدناه للتأكد من أنك قمت بالتسجيل المسبق:

  • قم ببناء أسرتك الحاكمة – اروي قصتك للأجيال القادمة – كل يوم في الحياة الواقعية يعادل فترة عام كامل في The Elder Scrolls: Castles. قم بتدريب رعاياك، وتعيين الورثة، والحفاظ على النظام لمساعدة مملكتك على الازدهار. هل ستحافظ على سعادة رعاياك وتضمن حياة طويلة لحاكمهم؟ أم أنهم سوف يشعرون بالاستياء ويخططون لشيء شرير؟
  • قم بإدارة قلعتك – قم بتخصيص قلعتك من الأساس، عن طريق إضافة غرف وتوسيعها، ووضع ديكورات فخمة ومعالم ملهمة. قم بتعيين الرعايا لأماكن العمل للتأكد من أن قلعتك لديها الموارد اللازمة للازدهار لسنوات قادمة.
  • احكم مملكتك – اتخذ قرارات حاسمة تؤثر على إرثك. هل ستخاطر بكمية محدودة من الطعام لمساعدة مجموعة من الرعايا؟ كيف يمكن تسوية خلاف مشحون بين رعاياك؟ اختياراتك تحدد ما إذا كانت عائلتك الحاكمة ستلهم الرخاء أو تقود قلعتك إلى الخطر.
  • خض مهام – لا يمكن للمملكة أن تزدهر بدون محاربين أقوياء. أرسل رعاياك في مهام للقتال ضد أعداء Elder Scrolls الكلاسيكيين وجمع الغنائم لجلبها إلى الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *