التخطي إلى المحتوى
شحن كوينز eFootball بيس 2024 مجانا بعدد 1577 كوينز بدون برامج أو إعلانات وشراء بكج المنتخبات الأسطوري – شبكة أطلس سبورت – المربع

شحن كوينز eFootball بيس 2024 مجانا بدون أي برامج أو إعلانات مزعجة يتم مشاهدتها ويتم من خلالها الحصول على كوينز بيس مجانا، ولكن معنا هنا من خلال شبكة أطلس سبورت سوف نسهل عليك عملية الشحن المجانية بشكل رسمي من كونامي، حيث يسعى كل شخص الحصول على كوينز إي فوتبول بيس 2024 مجانا لفتح الباكات الأسطورية إذا كانت باكات المنتخبات أو غيرها من الباكات مثل بكج الشو تايم وباكات الايبك المختلفة، وتعتبر الكوينز العملة الذهبية الهامة داخل اللعبة والأكثر أستخدامًا في شراء اللاعبين، ومن خلال السطور الأتية سوف نعرفك كيف تحصل على كوينز بيس 2024 مجانا؟ فيجب قراءة ما يلي بعناية وتنفيذه داخل اللعبة.

شحن كوينز eFootball بيس 2024 مجانا

يمكن الحصول على كوينز إي فوتبول بيس 2024 موبايل مجانا من خلال الخطوات التالية حيث أن تعتبر خطوات معروفة للبعض ولكن البعض الأخر لم يعرفها وهي كالتالي.

  • الطريقة الأولى هي طريقة تسجيل الدخول اليومي حيث يتم تحديث الحملات كل أسبوع ويتم الحصول على 50 كوينز مجانية بشرط فتح اللعبة يوميًا وبذلك شهريا يكون 200 كوينز مجانية.
  • الطريقة الثانية منافسات الأونلاين والتي من خلالها يتم الحصول على 50 كوينز وهناك ثلاثة منافسات ويتم الفوز فيها للحصول على 150 كوينز أسبوعيًا وشهريًا حوالي 600 كوينز مجانا.
  • كما يمكن الحصول على كوينز بيس eFootball 2024 مجانا من خلال الحملة الجديدة والتي انطلقت الأسبوع الماضي وهي حملة 777 مليون عملية تحميل الجديدة ومن خلالها سوف يحصل المستخدم على 777 كوينز مجانية مقسمة على الشهر، وبذلك عند حساب الكوينزات السابقة فسيكون قد يتم شحن كوينز بيس إي فوتبول 2024 مجانا بقيمة 1577 كوينز.
شحن كوينز eFootball بيس 2024 مجانا

تحميل لعبة إي فوتبول بيس 2024 موبايل

حتى يتم شحن كوينز eFootball بيس 2024 مجانا يجب أن يكون المستخدم لديه لعبة eFootball 2024 mobile ويمكن ذلك من خلال الدخول إلى المتجر الرسمي في الهاتف والبحث عن اللعبة، وسوف تظهر مباشرة فيتم الضغط على زر تثبيت وفي الحال ستكون اللعبة جاهزة، ثم قم بالبدء بالدخول إلى المنافسات وتنفيذ ما تم ذكره من خطوات الحصول على كوينز بيس 2024 مجانا وأبدأ في بناء فريق قوي قادر على المنافسة في ترتيب كونامي العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *