التخطي إلى المحتوى
الأهلي يصدم كريم فؤاد بقرار مفاجئ بعد إصابته – شبكة أطلس سبورت – المربع

ابلغ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب اللاعب كريم فؤاد قرارًا صادمًا بعد التشاور مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر قبل سفره إلى موطنه للحصول على إجازته السنوية، والذي جاء بعد الإصابة الخطيرة التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة الفريق أمام سموجة بالدوري المصري الممتاز 2023-2024 الذي اُعلن فيها المارد الأحمر بطلًا رسميًا لهذه النسخة من البطولة.

الأهلي يستقر على رفع اسم كريم فؤاد من القائمة

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد اتفق مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، السويسري مارسيل كولر على رفع اسم كريم فؤاد من قائمة الفريق للموسم الجديد 2024-2025 بعد أن أثبتت الأشعة إصابته بقطع في الرباط الصليبي مما سوف يؤدي إلى غيابه عن الملاعب فترة لن تقل عن 6 أشهر، وقد تصل إلى 9 أشهر في بعض الحالات.

اللاعب يخضع لعملية جراحية خلال الأيام القادمة

وكان الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله قد أعلن عن أن اللاعب كريم فؤاد سوف يخضع إلى عملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة عقب الاستقرار على البلد التي سوف يُجري فيها العملية، ويتم المفاضلة في الوقت الحالي بين ألمانيا وقطر.

وكشف طبيب فريق الأهلي أن الأشعة الطبية لتي خضع لها اللاعب قد كشفت عن تعرضه إلى قطع جزئي في الرباط الداخلي للركبة “الرباط الصليبي”، وهو ما يعطي الأمل في عودة اللاعب في فترة أقل من المعروفة لمثل هذه الإصابة، ونجاح العملية الجراحية سوف يُساهم في هذا الأمر.

كريم فؤاد
كريم فؤاد
إصابة لاعب الأهلي بالرباط الصليبي

موعد إعادة اسم كريم فؤاد إلى قائمة الأهلي

وبالرغم من عدم إعلان فترة غياب كريم فؤاد عن الملاعب بصورة رسمية حتى يخضع للعملية الجراحية إلا أنه من الصعب أن يلحق اللاعب بأي من مباريات الأهلي في العام الحالي 2024 بمختلف المسابقات المحلية والقارية، ولكن من المنتظر أن يكون جاهزًا مع بداية العام الجديد 2025، وتحديدًا في شهر يناير حيث يبدأ الميركاتو الشتوي السنوي، وبالتالي سوف يتم إعادة اسم اللاعب مرة أخرى في قائمة الفريق في يناير القادم.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد سبق وأن فعل هذا الأمر مع الدولي التونسي علي معلول بعد إصابته بقطع جزئي في وتر أكلس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 أمام الترجي التونسي، والتي توج بها الفريق بالفعل للمرة الـ 12 في تاريخه والثانية على التوالي.

كريم فؤاد
كريم فؤاد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *