التخطي إلى المحتوى
نهب حوثي لأراضي الأوقاف تحت إسم ” فرص استثمارية ” بأكثر من نصف مليار دولار ! – AARC مصر – المربع الإخباري


نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

نهب حوثي لأراضي الأوقاف تحت إسم ” فرص استثمارية ” بأكثر من نصف مليار دولار ! – AARC مصر, اليوم السبت 17 أغسطس 2024 04:25 صباحاً

نهبت المليشيا الحوثية مساحة شاسعة من أراضي الأوقاف والتي يزيد قيمتها عن نصف مليار دولار تحت إسم الاستثمار لصالح نافذين سلاليين .
وكشفت مصادر في الأوقاف للمشهد اليمني ان نافذين سلاليين نهبوا ٥٦ قطعة أرض تابعة الأوقاف يزيد قيمتها عن 500 مليون دولار لمتنفذين سلاليين في تسعة قطاعات .
وأضافت المصادر ان الأراضي المنهوبة والتي تم استثمارها لصالح السلاليين تزيد مساحتها عن سبعة ملايين و٤٥٣ ألفاً و ٣٧٣ متراً مربعاً أغلبها تم استثمارها في مجال الدواجن لذلك قامت المليشيا الحوثية برفع أسعار الدجاج ومنع استيراد الدجاج لرفع أرباح المتنفذين الحوثيين .
وأكدت المصادر ان المتنفذين الحوثيين يحاولون أيضا الاستثمار في مجال المراكز والأسواق التجارية وإنشاء مدينة الصماد الطبية وفلل سكنية وملاعب رياضية ومشاريع استخراج المعادن وزراعية وترفيهية، تتوزع تلك المشاريع على أمانة العاصمة وإب وذمار وعمران وصعدة وتعز .
الجدير ذكره ان المتنفذين الحوثيين نهبوا خلال الـ10 السنوات الماضية أراضي شاسعة والتي كان آخرها 60 الف لبنة منها 10 الف لبنة من أراضي جامعة صنعاء والتي تم صرفهن لصالح مستثمر حوثي من خلال توجيه واحد لمهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر المربع الإخباري وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *