التخطي إلى المحتوى
بالبلدي : الموسم الجديد ينطلق.. مانشستر يونايتد يستقبل فولهام في مباراة مثيرة اليوم الجمعة 16 أغسطس 2024 – المربع

مع انطلاق الموسم الكروي الجديد 2024 – 2025 يتطلع عشاق الساحرة المستديرة إلى موسم مثير ومشوق وحافل بالأحداث والمفاجآت، حيث يبدأ الدوري الإنجليزي الممتاز بأول مباراة اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري 2024.

تجمع مباراة اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز بين الشياطين الحمر مانشستر يونايتد ونظيره فولهام، حيث يلتقي الفريقان في مباراة مثيرة جداً مساء اليوم الجمعة وتعتبر المباراة ضمن إطار الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024 – 2025، كما أن المباراة ستقام على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني إريك تين هاج يستعد لبدء هذا الموسم بمستوى وأداء أفضل من الموسم الماضي، خاصة أن الموسم الماضي 2023 – 2024 انتهى بحصوله على المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، لذلك من المتوقع أن هذا الموسم لن يفرط في أي نقاط أو فوز أمام أي خصم.

إدارة مانشستر يونايتد استطاعت هذا الموسم أن تتعاقد مع بعض اللاعبين الجدد جميعهم لديهم الأداء الرائع والمهارات المطلوبة من قبل الفريق، حيث أن هناك ليني يورو لاعب خط الدفاع القادم من نادي ليل الفرنسي، وتم التعاقد معه من قبل إدارة مانشستر يونايتد حتى عام 2029.

هناك أيضا اللاعب جوشوا زي ركزي الذي من المتوقع أن يلعب اليوم ضمن تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية، حيث يلعب زي ركزي في الهجوم وهو قادم من نادي بولونيا الإيطالي وتم التعاقد معه حتى عام 2029.

مانشستر يونايتد يتسلح اليوم بالعديد من اللاعبين الجدد المهاريين بالإضافة إلى اللاعبين الأساسيين، ومن المتوقع أن يحصل على نتيجة إيجابية في مباراته اليوم ضد فولهام.

على الجانب هناك فريق فولهام بقيادة مديره البرتغالي ماركو سيلفا الذي لديه مسيرة كروية ناجحة أيضا، حيث يسعى فولهام لافتتاح أول مبارياته بالدوري الإنجليزي بفوز على الرغم من صعوبة خصمه مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى أن المباراة مقامة خارج أرضه بالتالي ستكون المباراة صعبة للغاية بالنسبة له.

على الرغم من صعوبة أول مباراة بالنسبة لفريق فولهام إلا أن النادي يسعى لتقديم أداء جيد هذا الموسم ولديه رغبة كبيرة في المنافسة على المراكز الأولى، خاصة أن الموسم الماضي أنهى الدوري بتواجده في المركز العاشر بجدول الترتيب.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

ستقام أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام مساء اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري 2024، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، كما ستقام أحداث المباراة على ملعب أولد ترافورد ملعب مانشستر يونايتد.

فيما يخص القنوات الناقلة للمباراة فقد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن بث ونقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي والدوريات الأخرى الإسباني والإيطالي عبر شاشاتها، ومن المتوقع أن يتم نقل مباراة اليوم عبر قناة بي إن سبورت الأولى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” نجوم مصرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *