التخطي إلى المحتوى

سؤال كان يراودنا منذ مدة طويلة، هل فعلًا تسمح لك خدمة PS Plus بالاحتفاظ بالألعاب التي تضيفها إلى مكتبتك الرقمية للأبد؟، حسنًا بعض الأمثلة أدناه ستكشف لنا ما إذا كان بالإمكان الاحتفاظ بجميع الألعاب للأبد أو معظمها وغيره.

بدأ مجتمع اللاعبين العرب بالنقاش في مسألة الاحتفاظ بألعاب خدمة PS Plus للأبد طالما تمتلك اشتراكًا فعالًا في الخدمة. حيث قال أحدهم على حسابه في منة التواصل الاجتماعي X بأن صديقه قد قام بتحميل لعبة Battlefield 2042 عندما توفرت لفئة Essential في شهر مارس من عام 2022، وبعد قضاء ما يقارب 50 ساعة لعب تفاجأ اللاعب بأن اللعبة تطلب منه دفع مبلغ 10$ حتى يكمل من حيث توقف، وهنا تساءل هل فعلًا نمتلك الألعاب التي تتوفر في خدمة البلس الأساسية للأبد؟

النقاش تمدد ووصل إلى أذهان معظم اللاعبين، ويمكننا القول بأن كل من يهتم بهذه الخدمة وهذا السؤال تحديدًا شارك في النقاش. حتى أن أحدهم قد قادم بالرد على تغريدة اللاعب وقال:

“حدث ذات الشيء معي مع لعبة Final Fantasy 7 Remake عندما توفرت لخدمة Essential الأساسية في شهر مارس من عام 2021، قمت بتحميلها وأنهيت قصتها، وبعد مدة أحببت العودة لها وعندما محاولة تحميلها من المكتبة طلب مني الاشتراك في خدمة Extra لأتمكن من تحميلها مرة أخرى على الرغم من انني حملتها لأول مرة من خلال خدمة Essential.”

جدل مستمر مع ألعاب PS Plus

مجتمع اللاعبين العرب هو الآخر بدوره لم يعد يشعر بقوة العناوين التي تصدر للخدمة في كل شهر، حيث يرى البعض بأن جودة العناوين التي تصدر أصبحت تقل، أما فيما يتعلق بالألعاب التي لا يمكنك الاحتفاظ بها للأبد، فهناك البعض منها فعلًا لن تتمكن من الاحتفاظ به أو امتلاكه للأبد.

لذلك هناك العديد من اللاعبين وحتى المطورين الذين ينصحون بشراء النسخ الفيزيائية من الألعاب بدلًا من تلك الرقمية، فهل توافقونهم الرأي متابعينا؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *