التخطي إلى المحتوى

تقرير Embracer Group المالي كشف عن خسائر تواجه الناشر في الوقت الحالي لأسباب متعددة، وبالرغم من مشاركتنا بالأمس للأرباح بشكل عام والمبيعات، فقد ضم التقرير توقعات الشركة لسوق الألعاب بشكل عام تمامًا، والذي يكشف عن بعض المعلومات المثيرة.

تحدث “لاس وينجفورس” عن توقعاته المقسمة بين المنصات، وتوقع بشكل صريح تمتع المنصات المنزلية مثل PS5 و Xbox Series X/S بعام أكثر صمتًا، بينما يحظى سوق الحواسب الشخصية بسوق أكثر انتعاشًا ونمو كبير، وسينتقل من “قوة إلى اقوى” على حد تعبير “لارس”.

“عندما أنظر إلى سوقت أجهزة الحاسب الشخصي، أرى أنها تزداد قوة يومًا بعد يوم، حيث نتوقع ان يكون احد محركات النمو في السوق خلال العام الجاري، ولكننا نتوقع نمو في الهواتف والأجهزة اللوحية في قطاع الألعاب ايضاً”.

هذا التوقع يعكس ما يراه ستراوس زيلنيك رئيس شركة Take-Two قبل عدة أيام، حيث ذكر أنه قبل 4 سنوات لم يكن الحاسب الشخصي مهمًا بهذا القدر الذي نشهده بالوقت الحالي، لأنه ينمو بسرعة كبيرة الآن. رغم ذلك ما زالت Take-Two تستبعد المنصة من اصداراتها الكبيرة ولعبة GTA 6 خير مثال.

تأتي هذه التوقعات في التقرير المالي الآخير الذي تم نشره بالأمس وقد شرح ما يمر به الناشر في الوقت الحالي من خسارة كبيرة، خسرت Embracer Group أكثر من 210 مليون دولار في الربع الماضي، لكن الأمل متعلق باحدى الألعاب القادمة خلال عام 2025، والتي يعتقد الناشر أنها ستكون الإصدار الأهم له بالعام المقبل دون غيرها، يمكنك التعرف على اللعبة والتفاصيل من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *