التخطي إلى المحتوى

أصدر مطور Elden Ring الشهير FromSoftware على مر السنوات الماضية أغلب العناوين بالتعاون مع الناشر Bandai Namco، ومع تواجد رحلة ناجحة قد جمعتهما سويًا، يبدو أن الأمور تستعد للتغيير قليلاً.

قدم مالك الإستوديو Kadokawa Corporation تقريرًا ماليًا للربع الأول المنتهي في 30 يونيو من العام الجاري، حيث ذكر التقرير أن مطور Elden Ring يستعد لتوسيع نطاق النشر الخاص به مع العناوين القادمة في المستقبل، ولاحظنا في التقرير ارتفاع المبيعات بنسبة 80% (أي وصلت إلى 52.7 مليون دولار)، ووصلت الأرباح التشغيليلة إلى 16.3 مليون دولار، وهو أعلى بنسبة 108.1% عن العام الماضي من نفس الفترة.

تأثرت الايرادات بالإيجاب بسبب الإطلاق المذهل لتوسعة Shadow of Erdtree التي نالت اعجاب النقاد واللاعبين على حد سواء، نتذكر للتو أنها خطفت العلامة الكاملة وكانت قادرة على خطف التاج من توسعة The Witcher 3 الشهيرة Blood and Wine.

بالعودة إلى قرار توسيع نطاق النشر عند FromSoftware، فهذا يأتي بعد استحواذ المطور على عنوان Elden Ring بالكامل من الناشر Bandai Namco، مما يعني أن المطور له حرية التصرف الكاملة مع العنوان لصنع تكملة أو توسعة جديدة أو ما يشاء، بالرغم من تأكيد المطور أكثر من مرة على عدم تواجد أي توسعة أخرى بعد Shadow of Erdtree نظرًا لحجمها الهائل وهذا ما يريد المطور تقديمه حاليًا.

لدى الإستوديو مشاريع يعمل عليها الآن، من الصعب تحديد ماهية هذه المشاريع خصوصًا بعد تغيير المطور لتوجهاته مع عودته بالعام الماضي مع Armored Core 6. هل تتوقع أن نرى تكملة لاحدى ألعاب السولز الشهيرة أم لعبة جديدة تمامًا؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *