التخطي إلى المحتوى

تعود إلينا أخبار لعبة حرب النجوم Star Wars Eclipse من المطور الفرنسي Quantic Dream بعد غياب طويل، ولكن يبدو أنها عادت بأخبار أخرى ليست إيجابية.

أعلن آدم ويليامز، كاتب السيناريو الرئيسي للعبة Star Wars Eclipse، عن رحيله عن استديو التطوير الفرنسي Quantic Dream من أجل تأسيس استديو جديد خاص به. انضم ويليامز إلى الاستديو في عام 2015، وقد شغل منصب كاتب السيناريو الرئيسي للعبة Detroit: Become Human التي صدرت بشكل حصري حينها على منصة بلايستيشن 4.

وفي منشور على موقع LinkedIn، ورصده موقع TheGamer، أعلن ويليامز عن مغادرته الاستديو وتأسيس استديو جديد بالتعاون مع مجموعة من المصممين والمطورين الموهوبين، وذكر أيضًا أنه لا يمكنه الكشف عن الكثير من التفاصيل في الوقت الحالي، لكنه وعد بأن يكون المشروع مبتكرًا للغاية وخاصًا.

كما أعرب ويليامز عن امتنانه لفريق كوينتيك دريم وشركة Lucasfilm على الدعم الذي تلقاه خلال عمله على لعبة Detroit: Become Human و Star Wars Eclipse، ووصف التجربة بأنها مغامرة رائعة.

على كل حال، كانت هناك العديد من الشائعات المتعلقة حول اللعبة، منها مشاكل الاستديو التي يمر بها وبيئة العمل السامة كما ذكرت بعض التقارير، وكذلك المشاكل المتعلقة بمحرك اللعبة الداخلي الخاص بالاستديو، ولا نعلم إن كانت اللعبة لا تزال في مراحل التطوير المبكرة وما إن استطاعت الخروج من عنق الزجاجة.

يذكر ان المطور Quantic Dream أكد أن أحداث لعبة لعبة Star Wars Eclipse ستقطع في منطقة مجهولة من الحافة الخارجية خلال عصر الجمهورية العليا (العصر الذهبي لـ Jedi).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *