التخطي إلى المحتوى

اصدارت اليوم الاول عبر خدمة PS Plus Extra و Premium ليست واردة او كثيرة، لكن الشهر القادم سيحصل المشتركين في الخدمة على لعبة مميزة من اليوم الاول للاصدار.

مشتركي PS Plus Extra و Premium سيحصلون على لعبة The Plucky Squire من اليوم الاول:

لعبة استديو All Possible Futures المثيرة The Plucky Squire سيتم اصدارها على اجهزة PS5 وXbox Series X|S وNintendo Switch و PC يوم 17 سبتمبر 2024. ومن خلال بيان عبر مدونة بلايستيشن الرسمية، اعلن مطور اللعبة انها ستكون متاحة ضمن مكتبة العاب PS Plus Extra و Premium عند الاطلاق.

هذا يعني ان اللعبة ستكون ضمن العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم لشهر سبتمبر القادم الي ستكون متاحة للتحميل يوم الثلاثاء 17 سبتمبر. بينما سننتظر الكشف عن باقي العناوين التي سترافق لعبة The Plucky Squire الشهر المقبل.

تم الكشف عن The Plucky Squire في حدث Devolver Digital Showcase عام 2022. بينما كان من المقرر في البداية اصدارها في العام التالي 2023، لكن تم تأجيلها لاسباب غير معروفة. وفي Devolver Direct الذي عقد هذا العام 2024، لم تتواجد اللعبة ضمن العناوين التي تم استعراضها لكن المطور اكد حينها انه سيشارك المزيد من التفاصيل حولها في وقت لاحق.

وصف اللعبة

في لعبة The Plucky Squire، يستطيع Jot القفز من صفحات عالم القصص القصيرة الخاص به إلى عالم ثلاثي الابعاد، كما يقول المدير الابداعي جيمس تورنر الذي شاركنا ببعض التفاصيل حول اللعبة عبر مدونة بلايستيشن الرسمي حيث وصف اللعبة قائلاً:

“لكن أينما سافر، هناك خطر ينتظره – سواء كان ذلك حشرة ضخمة مرعبة في العالم ثلاثي الأبعاد، أو أحد أتباع الساحر القاسي هامبجرومب في القصص القصيرة. لحسن الحظ، صاحبة متجر ودودة تدعى مارتينا موجودة هنا لتقديم يد المساعدة..”

يبدو ان هناك مغامرة رائعة تنتظر مشتركي باقة PS Plus Extra و Premium خلال الشهر القادم. ربما يكون وقت الانتظار طويل، لكن لا تنسوا ان هذا الشهر ستحصلون على باقة مميزة من العناوين الكبيرة على رأسها لعبة The Witcher 3: Wild Hunt. ويمكنك الاطلاع جميع الالعاب القادمة الى خدمة سوني الشهرية من خلال التقرير التالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *