التخطي إلى المحتوى
عشان تكون عامل حسابك.. انقطاع المياه غداً على هذه المناطق “املوا الجراكن بسرعة” – المربع

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمياط، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيتم انقطاع مياه الشرب عن بعض القري ومدن المحافظة بعد غدا السبت الموافق الـ 17 من أغسطس الجاري لمدة ساعتين.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في دمياط إلى أنه من المقرر أن يتم قطع المياه يوم السبت القادم في المناطق التالية: “عزبة البرج- العنانية- السيالة- شط الملح- شط جريبة- باب الحرس»”، بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الـ 12 ظهرا من نفس اليوم  لمدة ساعتين.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنه سيتم قطع المياه بسبب إجراء أعمال صيانة كهربائية طارئة برافع المعلمين، حيث ناشدت الشركة المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع لحين عودة المياه إلى طبيعتها.

وأضافت شركة المياه في بيانها، أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال المقررة وعودة الخدمة إلى طبيعتها، مشيرة إلى أنه يمكن طلب المياه بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن رقم 125.

قطع المياه في المنوفية

في نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنوفية، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيتم قطع المياه يوم الاثنين المقبل الموافق الـ 19 من أغسطس الجاري عن عددا من المناطق.

وأوضحت شركة المياه بالمنوفية، أنه سيتم قطع المياه يوم الإثنين المقبلة عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان والبر الشرقي، بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا من نفس اليوم، وذلك لتنفيذ البرنامج الخاص بالغسيل وأعمال التطهير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الزهراء ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الزهراء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *