التخطي إلى المحتوى
في جولة مُفاجئة.. محافظ البحيرة تُقيل مدير جمعية زراعية وتُحيل العاملين بأخرى للتحقيق – AARC مصر – المربع الإخباري

أجرت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، جولة ميدانية مفاجئة، ظهر اليوم الخميس، استهلتها بتفقد عدد من الجمعيات الزراعية على طريق دمنهور- الرحمانية، بحضور م موفق ساري مدير مديرية الزراعة.

حيث تفقدت محافظ البحيرة، جمعية الحبشي الزراعية بدمنهور والتي تخدم 500 فدان منزرع بمختلف الزراعات، وتابعت عمليات الصرف والسجلات.

ووجهت الدكتورة جاكلين، إدارة الحوكمة بديوان عام المحافظة بمراجعه بيان الصرف حيث قامت الجمعية بصرف 70% للمستحقين ومتبقي 30% لم يقوموا بالصرف.

كما قام محافظ البحيرة، بتفقد جمعية قرطسا بدمنهور والتي تخدم 2250 فدانًا، وخلال جولتها التقت بعدد من المزارعين وتابعت بيانات الصرف والأذونات الخاصة بالجمعية مع مطابقة الحيازة مع أذونات الصرف، وكذا متابعة محاضر المخالفات وسجلات التعديات ومحاضر الإزالة في المهد.

وقررت المحافظ، إحالة العاملين بالجمعية للتحقيق من خلال إدارة الشؤون القانونية بالمحافظة وتكليف إدارة الحوكمة بمتابعة ومراجعة الجمعية.

وواصلت الدكتورة جاكلين عازر، جولتها بزيارة مركز الرحمانية، حيث قامت بتفقد جمعية كفر محلة داود والتي تخدم 370 فدانًا زراعات مختلفة، وتابعت السجلات وبيانات الصرف الخاصة بالجمعية، وقررت إقالة مدير الجمعية للتقاعس عن أداء الأعمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر المربع الإخباري وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *