التخطي إلى المحتوى

في مفاجئة غير متوقعة، قام المتجر الرقمي Epic Games بالإعلان عن الألعاب المجانية القادمة على المتجر، والتي من بينها واحدة من أشهر ألعاب الرعب التي صدرت في الجيل الحالي.

متجر Epic Games لا يقتصر على كونه مجرد متجر لشراء الألعاب فقط، بل هو وجهة أساسية لكل من يبحث عن تجارب لعب مجانية وممتعة، فبفضل مبادرة الألعاب المجانية الأسبوعية، يتم تقديم مجموعة متنوعة من الألعاب التي تلبي جميع الأذواق، من ألعاب الحركة والمغامرة إلى ألعاب الاستراتيجية والمحاكاة.

هذه المرة، سيهدي متجر Epic Games للاعبين، لعبة الرعب الشهيرة The Callisto Protocol التي صدرت في نهية عام 2022، وحظيت بتقييمات متفاوتة ما بين ممتازة وبين متوسطة، ولكنها بالتأكيد كانت من بين أفضل وأقوى ألعاب الرعب على مستوى الرسومات والأفكار التي رأيناها، وهي بالطبع من تطوير استديو  Striking Distance ونشر Krafton، ومن اخراج المبدع Glen Schofield.

اللعبة الثانية التي تم الإعلان عنها، هي لعبة الأونلاين والتحدي التعاونية بنسخة متميزة GIGANTIC: RAMPAGE EDITION، وجميع تلك الألعاب المذكورة ستتوفر للتنزيل في تاريخ 22 من الشهر الجاري “أغسطس” لمدة أسبوع، ويمكنك إضافتها الى مكتبك والاحتفاظ بها الى الأبد.

بالحديث عن متجر Epic Games، فهو لا يقتصر على الألعاب المستقلة كما رأينا، بل يشمل أيضًا ألعابًا كبيرة من شركات تطوير عريقة، مما يجعل المكتبة الرقمية للاعبين تنمو بشكل مستمر، وقد استفاد ملايين اللاعبين حول العالم من هذه المبادرة، حيث حصلوا على ألعاب قوية ومميزة مثل Fortnite وGTA V مجانًا، والآن حصلنا على The Callisto Protocol ولا يزال المتجر يقدم مفاجآت جديدة كل أسبوع، مما يجعل المكتبة الرقمية للاعبين تنمو بشكل مستمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *