التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة – شبكة أطلس سبورت – المربع

نلتقي مع افتتاح الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025، والذي تنطلق مبارياته بدءًا من مساء غد الجمعة 16 أغسطس، حيث يبحث الجميع عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في بداية الجولة، حيث تزداد المنافسة شراسة هذا الموسم بتواجد العديد من الأندية الكبرى هذا الموسم، الراغبة في الحصول على لقب البريميرليج وإزاحة مانشستر سيتي من عرش البطولة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره فولهام على ملعب أولد ترافورد في افتتاح الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء غد الجمعة 16 أغسطس في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ومن المتوقع دخول مانشستر يونايتد بالتشكيل التالي..

  • حراسة المرمى: أونانا
  • خط الدفاع: دالوت، مارتينيز، ليندلوف، مزراوي
  • خط الوسط: ماينو، برونو فيرنانديز، ماسون ماونت
  • خط الهجوم: جرناتشو، راشفورد، ديالو

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

تقوم قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي بنقل مباراة مانشستر يونايتد وفولهام المٌقامة غدًا، حيث تمتلك حقوق البث في الشرق الأوسط والمنطقة العربية والخليج العربي.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى منافسات الدوري الأوروبي الموسم المقبل رغم احتلاله المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلاً فوزه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عن الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *