التخطي إلى المحتوى
زيادة عيادات التأمين الصحي إلى 36 عيادة بالمنوفية.. تعمل صباحا ومساء – AARC مصر – المربع الإخباري


نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

زيادة عيادات التأمين الصحي إلى 36 عيادة بالمنوفية.. تعمل صباحا ومساء – AARC مصر, اليوم الخميس 15 أغسطس 2024 03:39 مساءً

أعلن الدكتور سيد عبدالسلام مدير التأمين الصحي بالمنوفية، زيادة عدد العيادات الطبية الخاصة بالتأمين إلى 36 عيادة موزعة على 9 مراكز بنطاق المحافظة، ضمن اهتمام الدولة المصرية بتحسين المنظومة الصحية المقدمة للمواطنين، وتحت توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

افتتاح عيادات التأمين الصحي 

أشار «عبدالسلام» في تصريحات لـ«الوطن»، إلى افتتاح عيادات جديدة في مراكز بمدينة بركة السبع وحي غرب شبين الكوم، والعيادة الشاملة، بالإضافة إلى أنه سيتم خلال الأسابيع القليلة المقبلة فتح عيادات أشمون الجديدة، وعيادة الباجور الجديدة داخل مستشفى الباجور، وعيادة تلا الجديدة.

إضافة عيادات مسائية 

أضاف «عبدالسلام»، أنه تم إضافة عيادات مسائية في عدد من المراكز، لتقليل الزحام في الصباح، وعدم تفرغ بعض الأطباء في الأوقات الصباحية، لافتا إلى أن الهدف من منظومة التأمين الصحي، توفير الخدمة الطبية والتخفيف عن كاهل المواطنين من خلال توفير العلاج اللازم في كل المدن بنطاق المحافظة.




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر المربع الإخباري وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *