التخطي إلى المحتوى
اشاعة: احد حصريات Xbox الكبيرة قادمة قريباً لجهاز PS5.. | VGA4A – المربع

يبدو ان هناك المزيد من حصريات Xbox الكبيرة في طريقها الى منصة سوني PS5، هذا ما صرح به احد المصادر الموثوقة اليوم.

من خلال حسابه الخاص على منتدى Resetera قال المسرب المعروف Shinobi ان هناك عنوان كبير اخر من العناوين الحصرية على منصة اكس بوكس سيتم الاعلان عنها الاسبوع القادم لجهاز بلايستيشن 5. المصدر لم يوضح اي تفاصيل اخرى حول هذا العنوان الكبير، لكن بعض الاعلاميين رجحوا ان يكون هذا العنوان هو لعبة Forza Horizon 5.

تحديث: موقع متجر Amazon UK (من خلال LumberjackRy) عرض لعبة Forza Horizon 5 لاجهزة بلايستيشن 5 و4 مع تاريخ اصدار يوم 27 سبتمبر 2024. هذا يأتي على خلاف ما صرح به الاعلامي Jez Corden بأن العنوان التالي القادمة الة منصات بلايستيشن ليس لعبة Forza Horizon 5.

الخبر الاصلي..

لكن، من خلال تقرير نشره الاعلامي Jez Corden على موقع Windows Central المقرب من شركة مايكروسوفت، قال انه وبعد تواصله مع مايكروسوفت اكدت له بعض المصادر هناك انه لا يوجد اي نية لدى مايكروسوفت في الوقت الراهن لاصدار لعبة Forza Horizon 5 على PS5.

لكن، من خلال اطلاعنا على هذا التقرير فيبدو انه يؤكد المعلومات التي تحدث بها Shinobi حول وجود بالفعل عنوان جديد من عناوين Xbox الكبيرة في طريقه الى منصة سوني PS5 دون ان تعرف هوية هذا العنوان حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

المثير في الامر ان المسرب NateDrake عاد الى منصة Resetera واكد ما تحدث به Shinobi مضيفاً ان الاعلان سيتم خلال الايام القليلة القادمة.

اذاً، بعد النجاح الذي حققته العاب Xbox التي صدرت على منصات بلايستيشن ابرزها لعبة Sea of Thieves التي حققت مبيعات عالية جداً منذ اصدارها في ابريل الماضي، يبدو ان مايكروسوفت قد عززت قرارها بجلب المزيد من العاب استديوهات Xbox الى منصات سوني.

بعد نفي قدوم لعبة Forza Horizon 5 قد يكون ابرز العناوين المرشحة للانتقال الى PS5 هي لعبة Hellblade 2 التي تواجه صعوبة كبيرة في المبيعات، وكذلك لعبة Starfield التي اشيع في اكثر من مناسبة انه يوجد منها نسخة مخصصة لجهاز PS5 قيد التطوير منذ مدة.

يبقى ان ننتظر ونرى ما هو العنوان التالي من حصريات Xbox الذي تخطط مايكروسوفت لنقله الى منصة سوني PS5. حسب هذه الشائعات فالاعلان لن يكون بعيد بأقصى حد الاسبوع القادم، وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول هذا العنوان الكبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *