التخطي إلى المحتوى
إنبي يوقف سلسلة انتصارات الأهلي في الدوري المصري عند 21 مباراة – شبكة أطلس سبورت – المربع

إنبي يوقف سلسلة انتصارات الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024 بعدما انتهت المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم أمس الأربعاء 14 من شهر أغسطس الجاري في ختام منافسات الجولة الـ 33، وانتهت منذ قليل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لتنتهي أطول سلسلة انتصارات في تاريخ المسابقة المحلية عند 21 مباراة فقط.

إنبي يتقدم على الأهلي بهدف حواش وكهربا يُدرك التعادل

وكانت المباراة قد بدأت متكافئة بصورة كبيرة بين فريقي الأهلي وإنبي مع انحسار اللعب في وسط الملعب بصورة كبيرة، وظهور بعد الهجمات التي شكلت خطورة على مرمى مخلوف من الفريق البترولي في بعض الأحيان حتى الدقيقة 21 التي تمكن فيها محمد حواش من ترجمة هذه الهجمات إلى هدف أول باللقاء.

وبالرغم من محاولة المارد الأحمر تعديل النتيجة إلا أن العشوائية في اللعب سيطرت على أحداث اللقاء بصورة كبيرة، ولم يقدم الفريقان وجبة كروية دسمة في ختام منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري حتى الدقيقة 44 التي شهدت محمود عبد المنعم كهربا تسجيل هدف التعديل إلا أن الحكم قد قام بإلغائه بداعي التسلل عقب الرجوع إلى الفار.

ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى تمكن كهربا من معاودة التسجيل مرة أخرى إلا أن هذا الهدف تم احتسابه، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إنبي يوقف سلسلة انتصارات الأهلي بالدوري المصري بعد مرور أكثر من ثلاث أشهر

وحضرت المتعة بالشوط الثاني في ظل رغبة الفريقين في تسجيل الهدف الثاني، واقتناص الثلاث نقاط كاملة إلا أن هذه الهجمات لم تُثمر عن هدف بالنهاية، وكان المارد الأحمر الأقرب في الدقائق الأخيرة لولا براعة حارس الفريق البترولي الذي حافظ على التعادل لصالح فريقه، لتنتهي المواجهة بنفس نتيجة الشوط الأول، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبهذه النتيجة، تكون سلسلة انتصارات الأهلي بالدوري المصري الممتاز 2023-2024 قد توقفت عند 21 مباراة، والتي كانت قد بدأت في أول مايو الماضي بالفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، بينما كان آخر انتصار ذلك الذي كان بالمباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 25 أمام زد عندما فاز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

إنبي يوقف سلسلة انتصارات الأهلي
إنبي يوقف سلسلة انتصارات الأهلي
إنبي يوقف سلسلة انتصارات الأهلي

المارد الأحمر يرفع رصيده إلى 85 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري 23-2024

وعقب تعادل المارد الأحمر، رفع الفريق رصيده إلى النقطة 85 متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023-2024، وبفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني الذي لعب جميع مبارياته أي أن الفريق لديه فرصة ذهبية لرفع الفارق إلى 11 نقطة بينما ظل فريق إنبي بالمركز التاسع، ولكن رصيده ارتفع إلى 44 نقطة.

إنبي يوقف سلسلة انتصارات الأهلي
إنبي يوقف سلسلة انتصارات الأهلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *