التخطي إلى المحتوى
قنوات تنقل مباراة ريال مدريد وأتالانتا بث مباشر في كأس السوبر الأوروبي وكالة يمن للأنباء – المربع

ينطلق لقاء بطل دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد، ضد بطل الدوري الأوروبي، أتالانتا، في نهائي كأس السوبر الأوروبي على أرضية الملعب الوطني في وارسو ببولندا، يسعى ريال مدريد إلى تحقيق لقب كأس السوبر للمرة السادسة في تاريخه، بينما يطمح أتالانتا، تحت قيادة المدرب الإيطالي جيان بييرو جاسبريني، إلى تحقيق أول ألقابه في هذه البطولة، تعتبر هذه المواجهة اختباراً قوياً لريال مدريد قبيل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني، خاصة مع التوقعات بمشاركة النجم الفرنسي كيليان مبابي لأول مرة منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الملكي.

نهائي كأس السوبر الأوروبي

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم يوم الأربعاء، 14 أغسطس، المباراة التي ستجمع بين ريال مدريد وأتالانتا على أرض العاصمة البولندية وارسو، في نهائي كأس السوبر الأوروبي. هذه المواجهة تحظى باهتمام خاص نظراً لمشاركة كيليان مبابي، الذي يعد أحد أبرز الصفقات التي أبرمها ريال مدريد مؤخراً.

انضم مبابي إلى الفريق في يونيو الماضي بصفقة انتقال حر، حيث وقع عقداً يمتد لخمسة مواسم، يأمل ريال مدريد في تحقيق اللقب السادس في تاريخه والانفراد بالرقم القياسي كأكثر الأندية تتويجاً بهذه البطولة، وهو الرقم الذي يتقاسمه حالياً مع ميلان وبرشلونة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة يمن للانباء ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة يمن للانباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *