التخطي إلى المحتوى
قناة SSC تعلن عن مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر في نصف نهائي السوبر السعودي 2024 وكالة يمن للأنباء – المربع

يستعد نادي النصر، بقيادة النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، لخوض مواجهة حاسمة ضد فريق التعاون ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي 2024، تشارك في هذه البطولة أربعة أندية كبرى وهي الهلال، الأهلي، النصر، والتعاون، حيث تتنافس على اللقب في أجواء مليئة بالإثارة، من خلال مقالنا سوف نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة بين النصر والتعاون في نصف نهائي السوبر السعودي.

موعد مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي السوبر السعودي

موعد مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي السوبر السعودي

تقام مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي اليوم الأربعاء، الموافق 14 أغسطس 2024، في تمام الساعة السابعة وربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يستضيف ملعب «الأمير سلطان بن عبدالعزيز» هذه المواجهة المرتقبة ضمن منافسات نصف نهائي السوبر السعودي 2024.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون في السوبر السعودي

يمكنكم متابعة مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 عبر قنوات SSC السعودية الرياضية المشفرة، وتحديدا على قناة SSC HD 1.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاهدة المباراة مباشرة من خلال تطبيق «شاهد»، الذي يعد الناقل الحصري لاذاعة مباريات كأس السوبر السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة يمن للانباء ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة يمن للانباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *