التخطي إلى المحتوى
تسريب موعد اصدار لعبة GTA 6 عبر منصة IMDB.. | VGA4A – المربع

ما زال موعد اصدار GTA 6 غامض، رغم ان الناشر Take Two قد ضيق الاطار الزمني لاطلاق اللعبة ليكون ضمن الربع الاخير من العام القادم 2025. لكن اليوم ربما يكون لدينا اليوم المحدد الذي ستصدر فيه اللعبة على منصات الجيل الجديد.

موقع التصنيفات والتقييمات العالمي IMDB قم بفتح صفحة مخصصة للعبة على المنصة مع بعض التفاصيل التي تظهر تاريخ الاصدار ايضاً. وحسب ما هو ظاهر في الموقع حتى الان فقد تم وضع تاريخ 27 اكتوبر 2025 موعد لاصدار لعبة GTA 6 كما تشاهدون في صورة الشاشة الملتقطة للموقع.

ملاحظة: تم تحديث الصفحة على موقع IMDB حيث تم ازالة تبويبة موعد الاصدار مع الابقاء على باقي المعلومات كما هي.

قد يكون الموعد منطقي بحيث انه يأتي ضمن الفترة الزمنية التي وضعتها روكستار وهو خريف 2025، اي ضمن الاشهر الثلاثة الاخيرة من سنة 2025. لكن، من خلال تتبع اليوم الذي يصادف فيه تاريخ 27 اكتوبر 2025 فسوف يكون يوم الاثنين، حيث من النادر ان يتم اصدار العاب جديدة في الاسواق في هذا اليوم بينما من الشائع اصدار الالعاب اما يوم الثلاثاء او الجمعة من ايام الاسبوع.

هناك اعتقادات بأن يكون هذا التاريخ هو مجرد “حجز مكان” او “Place Holder” ليس اكثر، لكن يبقى محط جدل للكثير خاصة انه لا يأتي في بداية او نهاية الشهر كما هو الحال مع الية وضع تواريخ Place Holder الاعتيادية.

في هذه الاثناء هناك ترقب كبير من مجتمع GTA 6 بأن يتم الكشف عن تفاصيل جديد خلال الايام او الاسابيع القليلة القادمة. خاصة بعد مرور اكثر من 8 اشهر منذ الكشف عن العرض الاول للعبة الذي تم في ديسمبر من العام الماضي 2023.

شركة Take Two الناشر للعبة اكدت يوم الخميس الماضي على موعد اصدار اللعبة الذي لم يتغير عن خريف العام القادم 2025.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *