التخطي إلى المحتوى
تمت إزالة Palworld من قائمة ألعاب PS5 التي ستظهر في حدث طوكيو  –… – المربع

رفعت شركتا Nintendo و Pokemon في وقت سابق من هذا الأسبوع دعوى قضائية ضد شركة Pocketpair المطورة للعبة المغامرة والأكشن Palworld بسبب انتهاك براءات الاختراع، وتشابه العديد من عناصر عالمها مع سلسلة البوكيمون.

وقد ذكرت شركة Pocketpair بأنها ستبذل قصارى جهدها لضمان عدم إعاقة المطورين المستقلين عن متابعة الأفكار الإبداعية في المستقبل، وأنها ستدافع عن حقوق لاعبيها المتحمسين والمخلصين للعبة.

____

اقرأ أيضًا: مطور Palworld يقدم أول تعليق رسمي بعد دعوى نينتندو القضائية

____

لم تصل لعبة Palworld بَعد لجهاز PS5 وقد كان لدى الكثيرين إحساس بأنها ستظهر في حدث Tokyo Game Show، ولكن انتشرت العديد من التكهنات في الأيام الأخيرة بالفعل التي تشير إلى ذلك حقًا،كما تم رصد إصدارٍ للعبة لجهاز PS5 حسب تقريرٍ يكشف عن قائمة الألعاب المقرر ظهورها في Tokyo Game Show الأسبوع المقبل، والذي نشرته وكالة CESA اليابانية.

ولكن منذ ذلك الحين، يبدو أن CESA قامت بتحديث القائمة المذكورة، حيث تم رصد نسخة PS5 المزعومة الغير معلن عنها بَعد من قِبل أحد المستخدمين على ResetEra، لكن تمت إزالتها بشكلٍ مفاجئ الآن من في القائمة المذكورة أعلاه.

لذا لايعرف عشاق السلسلة ما إن كان ذلك يعني أن اللعبة قد تم إدراجها عن طريق الخطأ في القائمة، أو إذا كانت Palworld لا تزال قادمة إلى PS5 وتمت إزالة اسمها من القائمة لأن إظهاره كان سابقًا لأوانه، ومع ذلك، فقد اقترحت Pocketpair نفسها سابقًا بأنها تنوي جلب لعبتها إلى منصات PlayStation، لذا لن يكون عشاق اللعبة مندهشين ما إذا حدث ذلك عاجلاً وليس آجلاً.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *