التخطي إلى المحتوى
يقول مخرج Kingdom Hearts 4 بأنَّ اللعبة ستكون بمثابة إعادة ضبط… – المربع

لقد كان فهم قصة سلسلة المغامرة والأربيجي Kingdom Hearts ذات القصة الخيالية والمعقدة صعبًا للغاية بالنسبة للاعبين الجدد، حيث أن مواكبة القصة تتطلب الكثير من الوقت والتركيز وربط أحداث الأجزاء الجانبية والفرعية مع الرئيسية وغير ذلك.

ويعود معظم ذلك التعقيد في فهم القصة إلى الغموض الشديد في ماضي العديد من الشخصيات وشرح قصتها في أجزاءٍ فرعية صدر بعضها على أجهزة محمولة أو غير ذلك، ولكن مع لعبة Kingdom Hearts 4 القادمة، يبدو أن Square Enix ستحاول تغيير ذلك، وتقديم صورة أوضح لقصة السلسلة العريقة.

____

اقرأ أيضًا: الجزء الرابع من لعبة Kingdom Hearts قد يصدر خلال عام 2025

____

هذا وقد أوضح المدير الإبداعي والعقل المؤسس للسلسلة “تيتسويا نومورا” في مقابلةٍ أجريت معه مؤخرًا، بأن Kingdom Hearts 4 بالإضافة إلى عنوان الهاتف المحمول Kingdom Hearts: Missing Link، تم تصميمها على أن تكونا بمثابة “إعادة ضبط للأحداث”، والتي ستجعل من السهل على اللاعبين الجدد الدخول إليها وفهم أحداثها ومجرياتها وماضيها.

حيث قال نومورا: “لم أكن أريد في البداية أن تكون كلا Kingdom Hearts 4 و Missing Link بمثابة إعادة ضبط لأحداث السلسلة، ولقد أردت إنهاء الأمر في الواقع خلال الجزء الثالث لكنني لم أتمكن من ذلك، ولقد تغير هذا الآن، إذ قمت بتعيين كتاب جدد وصنعت شعارًا جديدًا لتسهيل دخول اللاعبين الجدد إلى السلسلة عبر الجزء القادم.”

ومضى نومورا ليقول بأنَّ لعبة الأربيجي والحركة القادمة للسلسلة ستظل بمثابة متابعة لقصة Kingdom Hearts 3، وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون كيف تنتهي لعبة Kingdom Hearts 3 تمامًا، فإن السبب وراء انتهاء Sora بهذه الطريقة في الحقيقية هو أننا أردنا إعادة ضبط القصة بطريقة ما، ومن المفترض أن يسهل هذا على الوافدين الجدد الانضمام إلى القصة بدءًا من Kingdom Hearts 4″.

تم الإعلان عن Kingdom Hearts 4 لأول مرة في عام 2022، وعلى الرغم من ندرة التفاصيل عنها منذ ذلك الحين، زعمت بعض التسريبات التي انتشرت مؤخرًا بأنها تستهدف نافذة إصدار في عام 2025 المُقبل، لذا ما علينا سوى الانتظار وسنطلعكم بكل جديد فور توفره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *