التخطي إلى المحتوى
“دون الحاجة الى طبيب!”…وصفة واحدة تخلصك من الانتفاخ والغازات والبراز المتحجر وتبعد الاوجاع عن القولون في ساعة واحدة.. تعرف عليها!! – المربع


انت الأن تتابع خبر “دون الحاجة الى طبيب!”…وصفة واحدة تخلصك من الانتفاخ والغازات والبراز المتحجر وتبعد الاوجاع عن القولون في ساعة واحدة.. تعرف عليها!! والأن مع التفاصيل

رياض – احمد صلاح – انتفاخ البطن يعتبر من الأمور التي تسبب مشاكل كثيرة لكل من يعاني منها حيث انها تؤدي الى وجود ألم شديد في منطقة البطن مع المعاناة من وجود شكل محرج للغاية، ولذلك حرصنا من خلال موقع دوت الخليج والتعرف على أفضل طريقة تساعد في التخلص من انتفاخ البطن من خلال هذا المقال.

 نصائح للتخلص من الانتفاخ

  •  عليك الحرص على تناول وجبات صغيرة على مدار اليوم والابتعاد عن تناول الوجبات الكبيرة التي قد تسبب انتفاخ كبير في منطقة البطن.
  •  الحرص على عدم تناول أي كميات كبيرة من الأطعمة التي تسبب الانتفاخ ومنها الفاصولياء والعدس، حيث انها تسبب الم شديد للقولون بعد تناولها.
  • الابتعاد عن شرب المياة او عصائر من خلال انبوب حيث انها تؤدي إلى دخول هواء في البطن.

طرق أخرى هامة تساعد في التخفيف من الانتفاخ

هناك مجموعة أخرى من الطرق التي سوف تساعد في الحد من انتفاخ البطن بشكل ممتاز، وعن أهم هذه الطرق ما يلي:

  •  الحرص على عدم تناول المشروبات الغازية حيث انها تؤدي الى انتفاخ شديد في البطن.
  •  ممارسة  مجموعة من التمارين الرياضية الهامة التي تساعد في تحسين الهضم بشكل كبير مع الحرص على المشي بشكل دوري.
  • الابتعاد عن تناول الأطعمة الجاهزة التي تحتوي على كميات كبيرة من الدهون التي تضر الصحة وتسبب مشاكل في القولون بشكل كبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *